الرئيسية تربويات حفل التميز بثانوية 30 يوليوز التأهيلية بمدينة سوق السبت

حفل التميز بثانوية 30 يوليوز التأهيلية بمدينة سوق السبت

كتبه كتب في 3 أبريل 2018 - 17:48

تم يومه السبت 31 يوليوز 2018 تنظيم حفل تميز بهيج بثانوية 30 يوليوز ، بمدينة سوق السبت إقليم الفقيه بن صالح ، بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ، حضره كافة الأطر الإدارية والتربوية والتقنية والخدماتية ، ورئيس جمعية أمهات وآباء المتعلمين وبعض الأعضاء، و التلميذات والتلاميذ المتوجات والمتوجين، وأولياء أمورهم وضيوف الشرف ..

وقد تميز الحفل ببرنامج قدم خلاله رئيس المؤسسة الأستاذ ( محسن أوشن ) كلمة ترحيب بالحضو، عبر فيها عن مدى شكره وتقديره للطاقم التربوي، على الجهود المبذولة التي أوصلت التلميذات والتلاميذ إلى منصة التتويج في عزة وشموخ ، كما هنأ في الوقت نفسه كافة المتفوقات والمتفوقين ، الذين وصلوا إلى ما وصلوا إليه عن جدارة واستحقاق ج…-بدوره رحب رئيس جمعية أمهات وآباء التلاميذ ( العربي الزهراوي ) بالمتواجدين، وشكر كافة الأطر العاملة بالمؤسسة، ومجوداتهم للرفع من وثيرة نسبة التفوق والنجاح بالمؤسسة التربوية ، التي لها حضور وازن محليا وإقليميا وجهويا .. كما هنأ بدوره كافة المتوجات والمتوجين ، في مختلف المواد الدراسية ، والفنية والرياضية والإبداعية ..

خلال المناسبة قدم تلاميذ وتلميذات المؤسسة مسرحية تربوية ( العود الطايح ) من تأليف الأستاذ ( أحمد فاتحي ) إخراج الأستاذ ( محسن أوشن ، وتم عرض فيلم قصير ( بين الروح والجسد ) من إنتاج وإعداد المؤسسة التربوية، وألقيت قراءات شعرية وأناشيد.

– وفي نهاية الحفل، تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية ، على كافة المتفوقات والمتفوقين ، في مختلف المواد المدرسة والأنشطة الموازية ( بيئية – فنية – صحية – رياضية ….) كما قدمت حزمة من الشواهد التقديرة ، لكافة المساهمين في إنجاح هذا العمل التربوي المتميز ….. /

 

عبد الحفيظ حجي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *