مثول بوعشرين أمام المحكمة بعد توجيه تهم ثقيلة له – جريدة سوس بلوس الإخبارية

مثول بوعشرين أمام المحكمة بعد توجيه تهم ثقيلة له

آخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 6:38 مساءً

يمثل توفيق بوعشرين أمام استينافية الدار البيضاء، يوم 8 مارس المقبل، بعد أن وجهت له مجموعة من التهم، التي أوردها الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في بلاغ،  بعد تقديمه أمام النيابة اليوم الإثنين.

وحسب البيان، فقد جرى استنطاق بوعشرين بحضور دفاعه حول الأفعال المنسوبة إليه والمضمنة بمحضر الشرطة القضائية، وتقرر إصدار أمر وإحالته على غرفة الجنايات في حالة اعتقال لمحاكمته من أجل الاشتباه في ارتكابه لجنايات الاتجار  بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 448-1 و448-2 و448-3 و485  و486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي.

وأضاف البلاغ أن من بين التهم جنحة التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 498 و499 و503- 1 من نفس القانون. وهي الأفعال التي يتهم بوعشرين بارتكابها في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي.

2018-02-26 2018-02-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس