الرئيسية تربويات تافراوت: اعتقال مدير مدرسة ضبطته الطباخة يغتصب تلميذة بمكتبه

تافراوت: اعتقال مدير مدرسة ضبطته الطباخة يغتصب تلميذة بمكتبه

كتبه كتب في 30 أبريل 2016 - 14:38

اعتقل الدرك الملكي بتافراوت مدير مجموعة مدجارس العبداري المتهم بمداومة على هتلك عرض طفلة قاصر تدرس بالقسم الثالث ابتدائي، وقد جاء اعتقاله بعدما شهدت طباخة المطعم المدرسي بأنها ضبطته وهو يقوم بهتك عرض الضحية، وأن الطفلة داومت على  الحضور الى مكتبه قبل موعد دخولها إلى حصة الدرس.

وقد نفذت مجموعة من الساكنة وقفة احتجاجية ضد مدير مجموعة مدارس العبداري، بدوار  إكيليز جماعة أيت وافقا بإقليم تيزنيت تطالب بفتح تحقيق معه حول ما نسب إليه من افعال أهمها استغلال طفلة جنسيا تدرس بالقسم الثالث،  وتتهم  الطفلة مدير المؤسسة باستدعائها إلى مكتبه ونزع سروالها بعد نزع سرواله بدوره، وهتك عرضها سطحيا، وأنها تاخرت عن الدخول للحصة في مرة بعد استدعائها من قبله بينما الأستاذ لم يسألها عن سبب ذلك. واضافت أن المدير يهددها بالقتل ان افشت الامر لأحد.

أم التلميذة أكدت أن ابنها هو من استفسر أمه عن سر استدعاء المدير لأخته إلى مكتبه بشكل متكرر، وعند استفسارها اعترفت التلميذة أن المدير استغلها جنسيا ليقضي وطره مهنها. بينما الطباخة أكدت أنه طردها من يوم إفشاء الأمر بين الاساتذة لأان ما شاهدته أرعبها بعدما ظلت متوجسة من سلوكاته، وتردد الطفلة على مكتبه خارج أوقات تمدرسها.

المدير أنكر جملة وتفصيلا ما نسب إليه معتبرا أن الامر مجرد رغبة في تصفية الحسابات من قبل الطابخة عضو بجمعية ىباء وأولياء تلاميذ المؤسسة. ونفى أن يكون قام باستدعائها بشكل متكرر من القسم الأمر الذي تؤكده تصريحات استاذها بنفس المؤسسة.

سوس بلوس

مشاركة