الرئيسية سياسة اعتقال بائع سمك قتل صديقه المنتمي لحزب “الاحرار” بعدما ضبطه بفراش زوجته!

اعتقال بائع سمك قتل صديقه المنتمي لحزب “الاحرار” بعدما ضبطه بفراش زوجته!

كتبه كتب في 1 ديسمبر 2015 - 23:14

اهتز حي مونفلوري بمدينة فاس، الجمعة الماضية لحادث عراك وقع بين عضوين بحزب التجمع الوطني للأحرار أسفر عن سقوط احدهما مغمى عليه، قبل أن يفارق الحياة نتيجة جلطة دماغية، تسببت له فيها ضربات قوية من بائع سمك ضبطه الضحية مع زوجته ببيت الزوجية.
و علم أن بائع السمك “الجاني”، اعتقل من قبل  الشرطة بالحي الشعبي “سهب الورد”، و تمت إحالته في حالة اعتقال على الوكيل العام، والذي أمر بتعميق البحث معه ومع خليلته، زوجة الضحية، بتهمة الفساد والخيانة الزوجية، فيما وجهت لبائع السمك تهمة أخرى تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.
وأظهرت المعطيات ان بائع السمك كان على علاقة مع زوجة صديقه، حيث أشعره احد جيرانه بالأمر، عقب اختلاء العاشقين ببيت الزوجية، مما دفع الزوج إلى الحضور عاجلا إلى البيت، ووجد بائع السمك في حضن زوجته. وتبعا لذلك، نشب عراك شرس بين الرجلين، انتهى بتوجيه بائع السمك، المعروف ببنيته الجسدية القوية، لكمات إلى زوج عشيقته، أسقطته أرضا، وتمكن من الفرار إلى وجهة مجهولة، قبل أن تصل إليه يد الشرطة عقب وفاة الزوج متأثرا بجلطة دماغية.
ونفى رشيد الفايق، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار علاقة الرجلين “بحزب الحمامة “، مؤكدا أن المتهم المعتقل، بائع السمك، سبق له ان ترشح في المرتبة الثامنة عشر بلائحة مقاطعة سايس خلال الانتخابات الجماعية و الجهوية الاخيرة، وانه لم تعد له أية علاقة بالحزب منذ ذلك الحين، فيما نفى وجود الضحية هو الآخر بصفوف حزب “الأحرار”.

اليوم24

مشاركة