الرئيسية للنساء فقط مقتل فتاة قاصر على يد خليلها بمدينة….

مقتل فتاة قاصر على يد خليلها بمدينة….

كتبه كتب في 1 يوليو 2015 - 01:21


لقيت شابة مصرعها متاثرة بجروح غائرة جراء اعتداء تعرضت له حوالي الثالثة من صباح اليوم الثلاثاء من طرف خليلها بمدينة سطات.

و حسب مصادر محلية فقد وقعت الجريمة قبيل صلاة الفجر بقليل، عندما أقدم شاب يدعى (ج.ي) من مواليد 1999 بسطات بطعن خليلته بسكين حاد بمكان خال بين حي السلام وحي قطع الشيخ ليفر بعد ارتكابه الجرم صوب مكان مجهول، حيث حاولت الفتاة القاصر التي تدعى قيد حياتها (ص.م) من مواليد سنة 2000 الوصول إلى الطريق قبل أن تسقط مغمى عليها، ليكتشفها بعض المصلون الذين كانوا بصدد التوجه للمسجد وسط بركة من الماء ليتم ربط الإتصال بالمصالح الامنية بمدينة سطات و بسيارة الإسعاف  والشرطة العلمية الذين انتقلوا لمسرح الجريمة .

و وفق ذات المصادر فقد تم نقل الفتاة المصابة صوب المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، لتلقي العلاجات الضرورية حيث بدأت بالتقيأ بمجرد دخولها للمتشفى قبل أن يتم تقطيب جرح غائر لها على مستوى البطن ووضعها تحت العناية المركزة لتفارق الحياة هناك، حيث تم إيداعها بالمستودع البلدي للأموات فيما. ورابضت عناصر الشرطة العلمية بمسرح الجريمة حيث قاموا بحمل العديد من العينات والبصمات من مسرح الواقعة واسترجاع سكين الجريمة الذي يحمل آثار واضحة من دماء الضحية.

من جهة أخرى، وضعت العناصر الأمنية كمين بتطويق منزل الجاني بحي ميمونة في انتظار دخوله إليه، حيث تأخر على غير عادته في ولوج المنزل، إذ بدأ في اللف حول المنزل قبل أن تطيح به العناصر الأمنية وتعتقله ليتم وضوعه تحت الحراسة النظرية قبل تقديمه للعدالة لتقول كلمتها.

اليومي الصحفي

مشاركة