الرئيسية أخبار الجمعيات تجديد الثقة في الحسن باكريم رئيسا لفدرالية الجمعيات التنموية بتافنكولت بإقليم تارودانت

تجديد الثقة في الحسن باكريم رئيسا لفدرالية الجمعيات التنموية بتافنكولت بإقليم تارودانت

كتبه كتب في 8 أكتوبر 2014 - 13:27

في جو ديمقراطي متسم بالجدية والمسؤولية والمحاسبة عقدت فدرالية الجمعيات التنموية بتافنكولت يوم السبت 4 اكتوبر 2014 جمعا عاما استثنائيا بمقر ثانوية الفضيلة بمركز تافنكولت ، الجمع العام، الذي حضره ممثلين عن 30 جمعية بتراب الجماعة، كان مناسبة لتقييم موسمين (2012 -2013 و 2013-2014 ) من العمل عرف عدد من الانشطة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية والانخراط في برامج محاربة الامية والمساهمة في تنظيم أربع دورات من مهرجان تافنكولت.
الجمع العام، بعد تقديم التقريين الادبي والمالي ، عرف نقاشا مستفيضا ، كما عرف لحظات حريجة، بسبب نقاش كل الشوائب والمعيقات والأخطاء، ولكنه اتسم بالجدية والمسؤولية والمحاسبة وجرى في أجواء ديمقراطية من أجل المصادقة على التقريرين وإعادة انتخاب الحسن باكريم بالإجماع رئيسا جديدا للفدرالية، وانتخاب باقي اعضاء مكتب الفدرالية.
وفي سابقة توزع الفدرالية على العموم لائحة أعضاء مكتبها وجدول ميزانية الموسمين رغم ضعف مداخلها.
يتكون المكتب الجديد للفدرالية من:
الحسن باكريم رئيسا
محمد اوخريب نائبه الاول
حميد بيشو نائبه الثاني
عبد الرحمان بوخو كاتبا عاما
ابراهيم ايت احمد نائبا له
الحسين بياني أمينا للمال
احمد صمي نائبا له
المستشارون :لحسن مزوز – محمد بويزلا – ابراهيم ازم – عبد السلام ادير – محمد وصمي – عمر اوقي.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. نتمنى المزيد من التنسيق بين أبناء هذه المنطقة والعمل من أجل التعريف بالمؤهلات الإقتصادية والسياحية والبشرية لهذه المنطقة المهمشة والمقصية من جميع المبادرات التنموية، للتذكير فأغلب إن لم نقل جل الدواوير التابعة لهذه الجماعة تعاني من نقص حاد في الخدمات الإجتماعية بما في ذلك الصحة والطرقات والمرافق الصحية في المدارس والمدارس بذاتها وللإشارة فإن في هذه المنطقة نجد معدل ثلاث إلى أربع دواوير مقابل مدرسة واحدة. في الأخير أود أن أشكر السادة رئساء الجمعيات التنموية بهذه الجماعة على ما بذلوا وما زالوا يبدلون من جهد من أجل مصلحة المنطقة.

Comments are closed.