الرئيسية مجتمع اللائحة الكاملة للمستفيدين من بقع “خدام الدولة” – صور وفيديو

اللائحة الكاملة للمستفيدين من بقع “خدام الدولة” – صور وفيديو

كتبه كتب في 26 يوليو 2016 - 15:06

صدرت معطيات مثيرة تهم قائمة المستفيدين منالبقع الأرضية لما أسماه البيان المشترك الصادر عن وزارتي حصاد وبوسعيد بـ”بقع خدام الدولة”.

وتشير القائمة، التي اعدها موقع “لكم“، إلى وجود أسماء شخصيات عمومية نافذة، منها مسؤولين على رأس شركات كبرى بالبلاد، ووزراء، وعسكريين، وأعيان من الصحراء، ومقربين من القصر الملكي، وعناصر في السلك الدبلوماسي.

KRFL

وعن أسماء قائمة الأسماء المستفيدة من بقع “خدام الدولة”، في منطقة طريق “زعير”، الباهظة السهر، ورد كل من محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، في حكومة عبد الإله بنكيران، وميمون المنصوري، مسؤول الحرس الملكي، وخازن المملكة، نورد الدين بنسودة، رفقة أفراد من عائلته، هم سليم بنسودة حمزة بنسودة كنوة بنسودة، علاوة على المدير العام لشركة اتصالات المغرب، عبد السلام أحيزون.

وتضمنت القائمة، أيضا، حكيم المنصوري، شقيق مصطفى المنصوري، القيادي التجمعي، مصطفى الساهل، السفير والمستشار الملكي السابق، وعبودي حمد أبو شهاب، .حميد بن أحمد المعلا، عن السلك الدبلوماسي المغربي بالإمارات، وعبد الحق القادري، رئيس المخابرات العسكرية السابق، ومراد الشريف، الرئيس المدير العام السابق للمكتب الشريف للفوسفاط.

مشاركة