الرئيسية سياسة برنامج “مختفون” مدعو للبحث عن رئيس جماعة أورير بأكادير

برنامج “مختفون” مدعو للبحث عن رئيس جماعة أورير بأكادير

كتبه كتب في 18 مارس 2012 - 19:56

اختفى مند مدة، محمد بازين عن الأنظار، إلى درجة أن البعض أضحى يفكر من باب الدعابة في عرض نداء جماعي يبث يوم الخميس على القناة الثانية مع عرض صورة ” المختفي” رئيس الجماعة على الشاشة. جاء ذلك بعد عدم حضوره لتوقيع اتفاقيات مصيرية تهم الشأن المحلي بأورير وإجراءات تنمية أورير بعد عمليات الهدم التي عرفتها، كما ظلت هواتفه خارج التغطية، وذكر أن بازين رئيس جماعة أورير يختفي عن الأنظار بسبب اتهامه في توقيع عقود بيع لفائدة والده. والتساهل في إقامة عشرات المحلات التجارية العشوائية المجاورة لسور المقبرة العشوائي المقام بتامراغت. بازين يبحث عنه عطشى بجماعة أورير،يشربون الماء المالح، والذين يئسوا من الأزبال التي تراكمت بمحيطهم، والأهم من ذلك هم الباحثون عن التعويض عن سكن باعه لهم بازين الأب، وصادق عن عقده بازين الابن رئيس الجماعة .

ففي يوم الأربعاء الماضي حضر موازاة مع الاجتماع الذي عقده الوالي العشرات ممن اقتنوا من بازين الأب العقارات المحفظة باسم صونابا، غير أن بازين الرئيس لم يحضر، إذ مثل الجماعة أحد المستشارين، وحضر الأب لتتبع ما سيتم تقريره في الاجتماع، وقد تحاشى أب رئيس الجماعة الذين باعهم البقع الأرضية وهدمت بيوتهم المحتشدين خارج الولاية. تسلل عند الخروج من الباب الخلفي لمقر الولاية.

 وعلم أن مجموعة من الذين هدمت بيوتهم يتهيؤون لتقديم شكايات محتواها هو النصب والاحتيال عليهم. فقد جعل والي الجهة التقدم بشكاية النصب والاحتيال شرطا أساسيا ضمن شروط أخرى من الاستفادة من سكن اجتماعي بعد التقدم بطلب لدى مفتشية السكنى.

سوس بلوس

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. je suis bien content parce que il est venue chez nous a agadir un bon gouverneur je le connais bien a rabat jai assister avec lui il est tres bon il donne des drois a tous le monde et je suis sur et certaine qui va regler la faire de aourir de bazine president et son pere il ya longtent que je sais qu il vont vendre aourir sans motif nous son pere il rencontre que du blac vive le gouverneur d agadir vive le roi de la par de ahl bati anabaoui charif

  2. il ya terrain a tamgrate sur un terrain de 600m chez unautre client non justifiè et en ces le 1 prisiden et en face du palais des terrain les deux malfeteur et le 1prisen il dispute sur les terrai il ,ma demande de lui vendre jai lui dit vous avez pas le titre

Comments are closed.