Ad Space
الرئيسية تربويات عميد كلية الآداب يوضح: لم أطلب التدخل الأمني لاعتقال الطلبة

عميد كلية الآداب يوضح: لم أطلب التدخل الأمني لاعتقال الطلبة

كتبه كتب في 12 مارس 2013 - 01:21

بعد الاطلاع على تفاصيل محضر الظابطة القضائية حول الاحداث التي شهدتها كلية الاداب و العلوم الإنسانية التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير مؤخرا مساء يوم 28 فبراير2013 في حدود الساعة الخامسة مساء تبين لي مايلي:

1.أن المحضر يفيد بأن الطلبة السبعة الموقوفين إتر إتلاف ممتلكات عمومية يوم قد ثم عرضهم علي و أنني تعرفت فيهم عن السبعة الموقوفين إسميا بصفتهم هم الذين قاموا بتلك الخسائر المادية من جهة.

2.و من جهة ثانية فإنني كنت قد أستدعيت إلى بهو فندق البيروستار في المدينة لإفتتاح و مواكبة و إختتام النشاط التقافي الذي نظمته طلبة الإجازة المهنية في التنشيط السوسيو الثقافي،  حيث إستمر تواجدي معهم إلى جانب ٱساتذة ٱخرين من الساعة الرابعة إلى حدود الساعة السابعة و عشرين دقيقة.

3.و بتالي فإنني لا يمكنني أن أكون قد واكبت في نفس الوقت مباشرة و في عين المكان الأحداث في الكلية، كما أنني لم يصدر عني الأمر بالتدخل لتني الطلبة على ما قاموا به، و بالأحرى التعرف عليهم قصد القبض عليهم من لدن الشرطة.

4. كل هذا لا ينفي أنني تقدمت في اليوم الموالي 29 فبراير إلى مركز الشرطة للتصريح بقدر الخسارة والإتلاف الذي حصل فعلا في الممتلكات العمومية كما يقتضي الأمر ذلك، كما أنني عززت ٱقوالي بالصور.

توقيع

أحمد صابر

مشاركة