Ad Space
الرئيسية بيزنس طاطا: افتتاح أول مركز الاتصال بالإقليم يوفر 50 فرصة عمل

طاطا: افتتاح أول مركز الاتصال بالإقليم يوفر 50 فرصة عمل

كتبه كتب في 8 ديسمبر 2021 - 10:22

افتتحت شركة فرنسية تعمل في الخارج موجودة في مراكش وباريس منذ أكثر من 27 عامًا ، يوم الاثنين الماضي بإقليم طاطا ، مركز الاتصال الخاص بها ، وهو الأول من نوعه في الإقليم.

وترأس صلاح الدين أمال عامل إقليم طاطا، إجتماعا بمقر عمالة إقليم طاطا يوم أمس الإثنين 6 دجنبر، تمحورت أشغاله حول التعريف بشركة Data Embassy ومجالات اشتغالها. وقد حضر هذا الإجتماع كل من مدير المركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة و مدير الرقمنة بالوزارة ورئيس المدير العام لشركة DATA EMBASSY، وممثل فيدرالية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وترحيل الخدمات، والمندوب الجهوي للتجارة والصناعة، والمدير الجهوي للوكالة الوطنية لانعاش الشغل والكفاءات، وممثل جهة سوس ماسة، ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس الجماعة الترابية لطاطا.

وبعد هذا الإجتماع أشرف عامل الإقليم والوفد المرافق له على تدشين مركز الإتصال وهو الأول من نوعه في الإقليم، حيث أن هذا المركز من شأنه المساهمة في دعم النسيج الاقتصادي، من خلال خلق 50 فرصة عمل في مجالات إنجاز العمليات التجارية وتطوير تكنولوجيا المعلومات وعلاقات العملاء.

ويأتي هذا المشروع تماشيا مع تنزيل المخطط الجهوي للتسريع الصناعي لجهة سوس ماسة، الذي أعطى إنطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والذي يهدف إلى خلق فرص الشغل في منطقة سوس ماسة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.