الرئيسية سياسة سالفدور كلميم: هؤلاء غرروا بي لمهاجمة بلفقيه

سالفدور كلميم: هؤلاء غرروا بي لمهاجمة بلفقيه

كتبه كتب في 19 مايو 2020 - 00:54

يستمر صاحب صفحة ” سلفادور بكلميم” في بث اعترافاته بالمرحلة السابقة التي داب خلالها على نشر ” اللايفات” التي تهاجم عبد الوهاب بلفقيه.

اعترف سالفادور في حلقتيه المباشرتين السابقتين بأنه ” كان ضحية خمسة أشخاص” يزودونه بمعلومات مغلوطة مقابل الفتات، وأنهم عملوا على تغليطه خلال مدة ودخل في مواضيع بعيدة عنه. وكان يقصد بذلك اللايفات الهجومية التي كان يخصصها لعبد الوهاب بلفقيه الوجه السياسي البارز بجهة كلميم واد نون.

السالفادور تحدث عمن اسماهم ” لوبي الفساد” وعددهم في خمسة اشخاص ” يتحدثون باسم الدين وخدمة المواطنين” وأوضح في خرجاته انهم لا يسعون إلى خدمة المصالح المواطنين بل مصالحهم الخاصة.

ومن الذين ذكرهم السلفادور رئيس المجلس الإقليمي لكلميم يحي إفرضان وعبد الله النجامي القيادي بحزب العدالة والتنمية بجهة كلميم واد نون، وعبد الرحيم بوعيدة رئيس مجلس الجهة السابق. الرابع والخامس من المجموعة التي يؤكد بأنها غررت به حسن حامنا وسلامة هوين.

قال بأنهم استغلوه وظلوا يزودونه بالأخبار المغلوطة ضد منافسيهم وعندما غرق في المشاكل لم يعودوا يذكرونه أو يردوا على مكالمته كما ذكر المبالغ المالية التي أرسل له بعضهم،

سفادور ذكر بواقعة دورة ” البيض ومطيشة” بالجهة التي “ذهب ضحيتها شاب تنكروا له”.

ولم يصدر عن هؤلاء القادة وغيرهم لحد الآن أية ردة فعل تجاه ما فاه به صاحب صفحة ” سلفادور”

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *