الرئيسية عدالة قاصر ينهي حياة مهاجمه بسوق الجملة بإنزكان دفاعا عرضه

قاصر ينهي حياة مهاجمه بسوق الجملة بإنزكان دفاعا عرضه

كتبه كتب في 20 أكتوبر 2017 - 11:53

أنهى قاصر في عمره السادس عشر يوم  الثلاثاء حياة شاب طعنا بالسلاح الأبيض، وكان القاصر في حالة دفاع عن الشرف، حيث قام المهاجم بإجباره على نزع سرواله ليقوم بهتك عرضه، جرت وقائع تصفية هذا الشاب الذي يعيش رفقة القاتل على سبيل التشرد بإنزكان فجرا بمحل مهجور بسوق الجملة.

في لحظة  كانت الحركة التجارية نشيطة قام المقتول بالانزواء بالقاصر ملزما إياه على تلبية رغباته، وبينما كان المهاجم منشغلا بنزع ثيابه بادر القاصر إلى مباغتته بطعنة قاتلة بسكين كان يخفيه بين ملابسه ثم فر إلى  مدينة أكادير عبر حافلة للنقل العمومي وعتر على الجريح بمحطة أكادير الطرقية، وقد تمكنت الشرطة القضاية بأكادير بتعاون مع الشرطة القضائية بإنزكان من اعتقاله بعد عملية تمشيط للمحطة الطرقية. .

وكانت مصلحة الديمومة على مستوى مدينة إنزكان تلقت إخبارية تفيد بوجود شخص جريح ومغمى عليه قرب محطة للبنزين على مستوى شارع الجيش الملكين فانتدبت عناصر  الشرطة التي حلت بعين المكان سيارة إسعاف نقلت المعني إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخير وهو في الطريق نحو مستشفى الحسن الثاني.

التحقيقات التي اجريت مع القاصر أدت إلى العثور عن السكين الذي نفذت به الجريمة إلى جانب ملابسه الملطخة بالدماء، حيث أخفاها المتهم لحظة فراره من سوق الجملة.

الصورة من الارشيف

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *