الرئيسية مجتمع تخريب حافلة للنقل الحضري من طرف عصابة إجرامية

تخريب حافلة للنقل الحضري من طرف عصابة إجرامية

كتبه كتب في 12 نوفمبر 2016 - 14:59

أقدم مجموعة من الأشخاص ، مساء يوم  أمس الجمعة 11 نونبر 2016 ، على تخريب حافلة للنقل الحضري بالجديدة من الداخل وإتلاف مختلف أجهزتها الداخلية بطريقة وصفت بالمهولة والخطيرة، وذلك بالقرب من محطة الوقود بالفرجية بشارع بئر أنزران ، وبعدها قاموا  بإرغام سائق ذات الحافلة على الوقوف قبل أن يلوذوا بالفرار نحو وجهة مجهولة.

وأفاد شهود عيان أن المخربين كانت تنبعث منهم رائحة الخمور والكحول وأن إجرامهم ضد الحافلة تسبب في تعطيل أصوات الحافلة التابعة لشركة ايكينوكس المفوض لها تدبير مرفق النقل الحضري بالجديدة،  مؤكدين أن أفعالهم الاجرامية ” أدخلت الرعب والهلع في نفوس الركاب الذين كانوا على متن الحافلة وهي في طريقها نحو مركز جماعة أولاد تحسين.

مصادر متطابقة أوضحت أن رجال الشرطة تدخلوا في الوقت المناسب وأعادوا الطمأنينة  والأمن والآمان لنفسية المواطنين ومباشرة فتح تحقيق دقيق لمعرفة ملابسات وحيثيات هذه العملية التي وصفت بالإرهابية  بالنظر إلى خطورتها، ولفتت ذات المصادر إلى ضرورة عدم التساهل مع يتجرأ على ترويع المواطنين والاعتداء على العامة والخاصة…خاصة وأنه مثل هذه الأفعال الاجرامية تبرز من حين إلى آخر في ظل التراخي مع المخربين، بحسب ذات المصادر.

إلى ذلك أكدت مصادر مسؤولة من شركة “إيكينوكس” أنها قامت بتسجيل شكاية في الموضوع لدى شرطة المداومة بالدائرة الأمنية الرابعة .

 

محمد عبد الله/ الجديدة

 

 

مشاركة