الرئيسية سياسة حزب الرسالة بأكادير يرفع شعار “زيرو ورقة” في حملة بالبيكالات

حزب الرسالة بأكادير يرفع شعار “زيرو ورقة” في حملة بالبيكالات

كتبه كتب في 5 أكتوبر 2016 - 02:43

لم يستعمل حزب فدرالية اليسار بأكادير الشاحنات لإيصال رسالته إلى عموم الساكنة، بل اكتفى بالدراجات الهوائية. نساء ورجال يركبون الدراجة لإيصال رمز الرسالة، رمز تصويت حزب فدرالية اليسار  الديمقراطي المدعوم من قبل الاتحاد المغربي للشغل، والكنفدرالية الديمقراطية للشغل على اعتبار  أن حفيظ أزايي وكيل اللائحة يشغل صفة كاتب جهوي للاتحاد المرغبي للشغل.

لائحة أزايي تستعمل الدراجة الهوائية في التواصل وإيصال رمز الرسالة إلى المواطنين كما يفعل ساعي البريد، والجميل فيها حسب متتبعين أنها تستعمل “مناضلين  واعيين ” من أجل التواصل مع الناخبين الأمر الذي استحسنه عديدون ولقي ترحابا خصوصا بأحياء السلام وبنسركاو وحي الشرف وتدارت وحي الوفاق..

حملة الرسالة بأكادير ترفع شعار ” صفر ورقة على الأرض ” من خلال التواصل المباشر مع الساكنة واعتماد الإقناع على البهرجة، وكشفت حملتهم عن وجود مواطنين كثر يرغبون في معرفة تفاصيل أكثر عن برنامج الحزب، وإن كانت نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب ستلتقي بهم من خلال لقاء مباشر الأمر الذي استجابت حيث تقرر عقد تجمع بقاعة ابرهيم الراضي ببلدية أكادير يوم خامس أكتوبر على الساعة الخامسة عشية.

مشاركة