الرئيسية سياسة رئيس جماعة بتيزنيت يقرر الاستقالة بسبب عون سلطة برتبة مقدم

رئيس جماعة بتيزنيت يقرر الاستقالة بسبب عون سلطة برتبة مقدم

كتبه كتب في 24 يناير 2016 - 01:10

قرر  ” أحمد الباز ” رئيس الجماعة القروية لجماعة تاسريرت إقليم تيزنيت عن التجمع الوطني للأحرار  رفقة نائبه الأول “محمد عوام ” الاستقالة من المجلس الجماعي ومن جميع المهام الموكولة لهما داخل هذا المجلس .
قرار هذه الإستقالة يأتي وفق ما اعتبره الرئيس ، في اتصاله مع موقع ” تيزبريس ” الذي اورد الخبر ، احتجاجا على الإعتداءات و الهجومات المتكررة لأحد أعوان السلطة برتبة ” مقدم ” ، الذي قال عنه الرئيس أنه يهاجمه بالسب و الشتم كلما تواجد بمكتبه داخل مقر الجماعة .
هذه الإعتداءات، حسب تصريحات الرئيس ، تأتي بعدما جُرد هذا العون من مكتب كان يستغله داخل مقر الجماعة سلمه له رئيس الولاية السابقة ، ومع مجيئ الرئيس الحالي طُلب من هذا العون اخلاء المكتب لحاجيات الموظفين به ،فلم يستسغ الأمر، وانتفض ضد شخص الرئيس ورفض المغادرة و تسليم المفاتيح .
أمام هذا الهجوم المتكرر ، دفع رئيس المجلس لمراسة رؤساءه المباشرين من سلطات محلية وإقليمية من أجل وقف مضايقتة ، لكن من دون جدوى ، بل استمر المعني بالأمر على حاله.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. ان هدا المقدم قد تحدى حدوده في التهجم على الناس الشرفا نهيك عن السكر العلاني في الجماعة والتصمصير في الضعفاء المنطقة ونهب ثرواة الفقراء

Comments are closed.