الرئيسية سياسة الاستثناء: الأحرار بتزنيت يربحون 24 دائرة، ويرأسون جماعة قروية قبيل الاقتراع

الاستثناء: الأحرار بتزنيت يربحون 24 دائرة، ويرأسون جماعة قروية قبيل الاقتراع

كتبه كتب في 23 أغسطس 2015 - 13:28

حط حمام الأحرار مبكرا بجماعات إقايم تيزنيت، بحصوله المسبق على 24 دائرة من بينها رئاسة جماعة ضمن خلالها  بحصوله المسبق على 8 من بين أعضائها بينهم سيدتان. الخبر زفه عبد الله غازي المنسق الإقليمي للأحرار، ووكيل اللاحة الجهوية بالإقليم، أمس إلى وسائل الإعلام بتزنيت بحضور مرشحي الحزب بإلاقليم، والمتعاطفين الذين حضروا ندوة أمس بأحد فنادق المدينة.

RNI CANDIDATS

وعبر غازي عن رغبة الحزب في تصدر نتائج الجهة من خلال المعطيات المتوفرة مباشرة بعد بداية الحملة الانتخابية فقد تمت تغيطة 87 بالمائة من تراب الاقليم، و93 بالمائة بدائرة تافراوت، والحزب قاد تجربة رئاسة المجلس الإقليمي، إلى جانب رئاسة الجهة، وحاز على الرتبة الأولى برسم نتائج الغرف المهنية ، بما فيها غرفة الفلاحة.

غازي قالها بالفم المليان وبالثقة الكاملة نسعى لنكون الحزب الاول في الاقليم كما كنا ونقدم لكم خيرة الشباب من مختلف التخصصات ” الصحافة، الطب، التجارة الفن الرياضة التعليم الفن….

NADWA

 عبد الله وكاك، نائب برلماني عن دائرة تيزنيت، أشار أن ضمان 24 دائرة تعني صدقية مرشحي الاحرار ونزاهة من تولى منهم الشأن المحلي خلال فترات سابقة، وأن مرشحي الحمامة سيدخلون كمنافسن وليس كخصوم، والصندوق الزجاجي سيفصل في نتائج الجميع.كما تعهد بحملة نظيفة من قبل التجمعيين ستحتكم إلى قواعد التنافس الديمقراطي.

الصحفي الشاب محمد الشيخ بلا تصدر لائحة الأحرار بمدينة تيزنيت وبرر التحاقه بالحزب تكون قياسا بالمجهودات التي بدلها خلال السنوات الاخيرة في دفة تسيير الشأن المحلي، وتعهد بالمحافظة على المكتسبات التي راكمها من سبقوه وبالعمل من موقعه على تنيزل كل ما  يطمح له التيزنيتيون، وكل ما كان يدونه بصفته صحفيا، وعب عن التزامه بأن يبقى القلم بيده حاضرا حتى وهو يخوض التجربة الجماعية من موقع المسؤولية.

فريق الأحرارا بمدينة الفضة جاء كلآتي

محمد الشيخ بلا  استاذ وصحفي فاعل مدني وتربوي– الحسن مطيع عضو المجلس البلدي وتاجر – ابراهيم اد القاضي  مدير مركز الاعلام والتوجيه-عبد الحميد اضحان استاذ وفاعل جمعوي – محمد ايت الخضر طبيب ومندوب سابق لوزارة الصحة – عبد الرحيم حموش تاجر– عبد الله اكنكو  متصرف– احمد بوكساس مسير شركة– عبد الجبار الفهيم  فنان وممرض رئيسي– هشام ناصر مسير شركة – ابراهيم كرير  استاذ وشاعر– خليفة الرماني مسير شركة – حسن بولهم  طاب منشط ثقافي– فيصل برادة طبيب جراحي للاسنان– الحسين دوكناو  جزار– عبد الله عزيز ملحق الادارة والاقتصاد – عمر كومغار تقني – ابراهيم ايوب كهربائي – الوافي عبد الوافي مدرب رياضي – احمد انوكوا تاجر – الحسين وبريك  مدير تجاري– عبد العزيز الابيض استاذ مكون واعلامي– عبد بيوكار متصرف ممتاز – الحسن نموس تاجر – حميد ادبريك  تاجر – محمد داحميد  موظف – احمد ادولحيان  كهربائي– عبد الله اعراب تاجر وفاعل جمعوي.

rni tiznit

وجاءت لائحة النساء الإضافية على الشكل التالي

 السعدية اكردوس متصرفة و اطار بمكتب تنمية التعاون – حسناء شطيبي ممرضة مجازة – بديعة بوزغيبة موظفة – مريم زهيري مسيرة شركة– عائشة بولمان  فاعلة جمعوية– حفيظة القبلي مسيرة شركة.

سوس بلوس

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )

Comments are closed.