الرئيسية تمازيغت على قناة تمازيغت: منى بلهيم تقدم آخر سهرات رمضان، وسهرة العيد

على قناة تمازيغت: منى بلهيم تقدم آخر سهرات رمضان، وسهرة العيد

كتبه كتب في 24 يوليو 2014 - 14:54
 بطلعتها البشوشة تطل الإذاعية المتميزة منى بلهيم على مشاهدي قناة تمازيعت من خلال آخر سهرات رمضان يوم السبت المقبل، ” تيمسوقين ن رمضان “.ومباشرة بعدها بيومين ستختم مع مشاهدي الثامنة رمضانا متميزا على هذه القناة من خلال سهرة العيد. تستضيف  منى في كل  سهرة أسبوعية من العاشرة والنصف على منتصف الليل  ضيف شرف من سوس والريف والأطلس، حيث استضافت  محمد أجوجكل، وأعراب اتيكي وحسن تفغناس، وسيكون المشاهدون خلال هذا الاسبوع مع آخر الضيوف الشرفيين لرمضان، لتختم هذا الشهر الفضيل بسهرة العيد الكبرى التي ستحمل مفاجآت أخرى كما تفيد مقدمة البرنامج.  كل السهرات زاوجت في استضافتها بين الطرب الأمازيغي والعربي لتلبي كل الأذواق.
منى بلهيم وجه إذاعي قادم من راديو بلوس أكادير، درست الاقتصاد بجامعة ابن زهر، واختارت مجال الصحافة والتقديم الإعلامي والتنشيط، فبعد سبع سنوات من خلف ميكرفون إذاعة راديو بلوس، وبعد تجربة التنشيط من فوق منصة أشهر المهرجانات والملتقيات مثل تيمتار، وحفل التسامح الدولي إلى جانب إديب السليكي، تمكنت خلال هذا الشهر الفضيل من أن ترسم أفقا جديدا من خلال التواصل التلفزيوني، قوتها أنها تجود التواصل بالمباشر عبر جمهور عريض بالأمازغية اللغة الأم، والعربية والفرنسية.
وتتطلع منى  من خلال إطلالتها  التلفزيونية أن تشق تجربة جديدة بالصوت والصورة، رافضة ان أم تعوض تجربتها الإذاعية بتجربة إذاعية مشابهة.
الأحداث المغربية
مشاركة