الرئيسية مجتمع بالفيديو والصور : ممجموعة مدارس الحنان تختم رمضان بمسابقة تجويد القرآن

بالفيديو والصور : ممجموعة مدارس الحنان تختم رمضان بمسابقة تجويد القرآن

كتبه كتب في 5 أبريل 2024 - 01:27

 

نظمت مؤسسة “حنان3 الخاصة” مساء اليوم، الحفل الختامي لمسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم في نسخته الثالثة، بمقرها الكائن بمدينة إنزكان.

الحفل الديني ابتدأ بكلمة ترحيبية القتها المديرة التروبية لمجموعة مدارس حنان الخاصة، تلتها مجموعة من التلاوات المميزة للتلاميذ المشاركين في المسابقة، تحت إشراف لجنة تحكيم مكونة من عبد الهادي المقيدم إمام وخطيب ومحفظ بمسجد السلام بانزكان ومرافقيه هشام لعربيبي، وحجيب خضير.

في سياق الموضوع قالت اسماء ساليمي، المديرة التروبية لمجموعة مدارس حنان الخاصة: “أن هذا الحفل ياتي تزامنا مع احياء ليلة القدر، ونسعى من خلال هذه المسابقة إلى تحفيز الأطفال على حفظ القرآن وحبه والعمل بتعاليمه، إلى جانب ترسيخ قيم الدين الاسلامي في الاطفال الصغار”.

وأضافت المتحدثة” ان حث الاطفال على حفظ القران منذ التعليم الأولي يعلمهم اللغة العربية والتحدث بها بطلاقة، الى جانب التربية السليمة على الايمان، خاصة واننا في زمن أصبح الهاتف يشغل حيزا كبير في حياة الأطفال لسهولة الوصول إليه وما يوفره من محتويات غير مناسبة لهم”.

وشهد الحفل العديد من الوصلات الفنية، ما بين أناشيد دينية وقصائد مديح للنبي محمد، حيث تعتبرها المؤسسة نوعا من الأنشطة الموازية التي تعمل على تنمية المهارات الإبداعية لدى الاطفال.

وختم الحفل بتوزيع عدة شواهد مشاركة، علاوة على جوائز تحفيزية للاطفال المشاركين، الذين بلغ عددهم اربعين طفلا مقسمين على مجموعة مؤسسات حنان للتعليم الخاص.

فارس الحكيمي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *