الرئيسية ثقافة وفن لطيفة رأفت:” انا من تكلف بمصاريف طلاقي من زوجي “إسكوبار الصحراء”

لطيفة رأفت:” انا من تكلف بمصاريف طلاقي من زوجي “إسكوبار الصحراء”

كتبه كتب في 26 ديسمبر 2023 - 16:13

الحكيمي فارس

 

صرحت الفنانة المغربية “لطيفة رأفت” في فيديو مسجل نشر على مواقع التواصل الاجتماعي على إثر قضية تاجر المخدرات الشهير بإسم “اسكوبار الصحراء” التي أطاحت بعدة شخصيات مغربية رهن التحقيق، “أنها لم تكن على علم بالأعمال التي كان يمارسها طليقها المالي السابق”

وقالت لطيفة أن زوجها السابق تقدم للزواج منها، بصفته رجل اعمال وصاحب شركات عديدة بمالي جاء ليستثمر في المغرب، بحيث دام تواصلهما 15 يوم قبل عقد القران، لتننقل للعيش معاه في منزله بالدار البيضاء بطلب منه، بعدما كانا يقيمان في منزلها الخاص بالرباط”.

وتابعت رأفت أن سبب طلاقها من زوجها المالي راجع إلى الغموض الذي واكب حياته الشخصية وغياب أجوبة عن أسئلتها، مضيفة أنه كان: “كثير السهر والحفلات وهو الأمر الذي لم يناسبها مما دفعها إلى طلب الطلاق الشقاق منه بعد زواج دام لمدة أربعة أشهر و10 أيام، دون أن تطالبه بأية مصاريف أو تعويضات خاصة وأنها هي من تكفلت بإجراءات الطلاق”.

ورداً منها على إتهامات الجمهور، قالت لطيفة “أنها سافرت رفقة عائلتها الصغيرة من أجل قضاء العطلة المدرسية وليس هروبا من التحقيق. نافية صلتها بالأنشطة المشبوهة التي كان يمارسها زوجها السابق”، مشيرة إلى أن “المنزل الذي تقطن به حاليا هو في اسمها الخاص قبل زواجها به، كما أنها لا تملك أي مزرعة خاصة بأشجار الاوفوكادو نواحي زعير وأنها مجرد إشاعات لا غير”.

وطالبت الفنانة المغربية من جمهورها أن يحترموا خصوصيتها، لأنها لم تدخل في صراع مع أحد من قبل، والتوقف عن إطلاق الإشاعات حولها وحول إبنتها وعائلتها، مشيرة إلى أنها تحب وطنها وتسعى جاهدة التشريف به في مختلف المحافل الوطنية والدولية”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *