الرئيسية عدالة 20 سنة لپيدوفيل شاطئ الجديدة

20 سنة لپيدوفيل شاطئ الجديدة

كتبه كتب في 14 ديسمبر 2023 - 09:41

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، مساء أمس الثلاثاء، “بيدوفيل الجديدة” الذي كان يرأس جمعية رياضية، بـ 20 سنة سجنا نافذا وغرامة مالية بقيمة 50 ألف درهم، بعد متابعته بتهمة استغلال أطفال جنسيا.

وكان دفاع الطفل الضحية الذي ظهر في شريط فيديو، يوثق تعرضه للتحرش من قبل المحكوم عليه، قد طالب هيئة المحكمة بسرية الجلسات، خلال الاستماع للضحية القاصر، كي لا يشعر بالإحراج أثناء سرده لتفاصيل هذه الواقعة.

وفتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامةالمختصة، يوم السبت 12 غشت الماضي، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص يبلغ من العمر 57 سنة، يشتبه في تورطه في قضية هتك عرض طفل.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالحها كانت قد توصلت بشكاية أسرة طفل قاصر تنسب فيها للمشتبه فيه، الذي يسير جمعية رياضية خاصة، تعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك عرض، وذلك خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي الجديدة.

وكانت شابتين لاحظتا انحراف الشخص المسن وممارساته الشاذة مع طفل قاصر، فسجلا فيديو يوثق السلوك المنحط لرئيس الجمعية واستغلاله جنسيا لاحد الأطفال الواقعين تحت مسؤوليته في المخيم، مما دفعهما للاتصال بالشرطة

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *