الرئيسية تربويات أساتذة جامعيون عمرو أووجيل يزورون متفوقات ومتفوقي جهة درعة تافيلالت بالقنيطرة

أساتذة جامعيون عمرو أووجيل يزورون متفوقات ومتفوقي جهة درعة تافيلالت بالقنيطرة

كتبه كتب في 12 يوليو 2023 - 09:00

متابعة : بوفدام إبراهيم

إستقبل رئيس المؤسسة المغربية لكفاءات الغد وأعضائها ، كل من السيد عمرو أووجيل نائب برلماني عن إقليم الراشيدية ، والسيد علي وخويا أستاذ جامعي بمراكش والسيد أحمد التايك أستاذ جامعي المحمدية ، مساء اليوم الإثنين 10 يوليوز 2023، بمقر المرافقة التربوية بالقنيطرة مجموعة من التلاميذ النجباء بالمؤسسة “المغربية لكفاءات الغد” بجهة درعة – تافيلالت.

وتميز هذا اللقاء، بحضور أزيد من 100 تلميذ، حيث قاموا بتهنئتهم على تفوقهم في السنة الأولى من سلك الباكالوريا، كما قاموا بشجيعهم على العمل والمثابرة كونهم يشكلون مستقبل البلاد.

كما توجهوا بالشكر إلى كل أعضاء المؤسسة المغربية لكفاءات الغد على دعم التلاميذ المتفوقين، مشيرين إلى أن هذه المبادرة تمثل حرص المؤسسة على التواصل مع المجتمع وشريحة الطلاب على وجه الخصوص باعتبارهم شباب وشابات الغد المشرق، وأن التحفيز يشجعهم على الحصول على معدلات أقوى وأفضل.

وأشاروا إلى أن المؤسسة استطاعت ترسيخ ثقافة التميز والمواكبة في الأقسام التحضيرية وهيأت مناخاً فكرياً مثالياً لجميع للعناصر من المتفوقين والمتفوقات نحو الانفتاح على علوم الجودة والإبداع وتطوير أدائها تجاه التميز، ما عزز من فرص الارتقاء بمستوى التعليم ودفعه إلى تحقيق غاياته وأهدافه.

وفي الختام نوه كل من السيد عمرو أووجيل نائب برلماني عن إقليم الراشيدية ، والسيد علي وخويا أستاذ جامعي والسيد أحمد التايك أستاذ جامعي ،بهذه المبادرة التي قامت بها المؤسسة المغربية لكفاءات الغد بجهة درعة – تافيلالت و التي من شأنها تحفيز التلميذات والتلاميذ المتفوقين، وخلق فرص للتحاور والتشاور معهم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *