الرئيسية حوادث الغموض يلف اختفاء رئيسة جماعة عامر ضواحي مدينة سلا

الغموض يلف اختفاء رئيسة جماعة عامر ضواحي مدينة سلا

كتبه كتب في 13 يونيو 2023 - 12:15

لازالت قضية اختفاء السيدة ابتسام فطاح، رئيسة جماعة عامر بضواحي مدينة سلا، في ظروف غامضة منذ أكثر من أسبوعين، تثير أكثر من تساؤل.

وفي هذا الصدد، تشير المصادر، إلى أن عامل عمالة سلا يكثف من اتصالاته للعثور على رئيسة الجماعة المختفية فيما يتم الحديث عن سفرها إلى فرنسا وتركها لسيارة الجماعة أمام باب منزل عائلتها في أولاد سبيطة بجماعة بوقنادل”.

ووفق ذات المصدر، فإن تسخينات إعادة انتخاب رئيس جديد للجماعة استعرت من جديد نهاية الأسبوع الماضي، حيث تسعى عدة أطراف إلى استمالة أصوات أعضاء المجلس للظفر برئاسة المجلس الجماعي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد النائب البرلماني عبد الكريم الزمزمي، نائب الرئيسة وعضو في نفس حزبها، التجمع الوطني للأحرار أن جميع محاولات الاتصال بالرئيسة باءت بالفشل، على الرغم من محاولات الاتصال برقم هاتفها الشخصي ورقم هاتف الجماعة، حيث تبين أن كل هواتفها مغلقة، مما يستدعي فتح تحقيق من قبل السلطات، خاصة وأن خدمات الساكنة متوقفة.

وأفاد المتحدث نفسه، أن الرئيسة تركت سيارة الجماعة أمام باب منزل عائلتها في أولاد سبيطة بجماعة بوقنادل.

وتزامن اختفاء الرئيسة مع بدء تنفيذ مشروع تصميم التهيئة، الذي يهدف إلى تشجيع المشاريع الاستثمارية، بما في ذلك المشروع الذي تم التوقيع عليه بين رئيس الحكومة وشركة صينية عملاقة لإنتاج بطاريات الليثيوم المستخدمة في صناعة السيارات الكهربائية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *