الرئيسية مجتمع هاجر : هذه حقيقة الموقع العربي الذي يستدرج مغربيات للدعارة مقابل 5 ملايين

هاجر : هذه حقيقة الموقع العربي الذي يستدرج مغربيات للدعارة مقابل 5 ملايين

كتبه كتب في 6 يوليو 2016 - 11:31

خرجت بعض الفتيات اللواتي ظهرن على موقع « 7نجوم » عن صمتهن، وتحدثن للرد على الاتهامات التي قدمت الموقع كواجهة تخفي سلوكات غير أخلاقية.

وقالت هاجر أنها قررت الحديث مباشرة لمشاهديها لكي توضح أنها بعيدة كل البعد عن تلك الاتهامات، وأنها وضعت « روم » أي غرفة على الرابط لكي تبين مواهبها الرياضية: »دخلت لايف، باش نهضر معاكم بدون ما تعايروا » .. أنا المغرب فوق راسي ».

وأضافت هاجر أنها تدرس السمعي البصري وتدرس في نفس الوقت في السنة الثالثة في علم النفس، وأنها شاركت في هذا الموقع للكشف عن مواهبها، وقالت أيضا أن الموقع « سبعة نجوم » لا يقبل الأعضاء إلا بعد مباراة اختبار يبين خلالها المتباري عن ملكات في مجالات محددة.

وقالت هاجر أنها شاركت في عدد من المنافسات الرياضية، وأجرت عدة استجوابات مع عدد من القنوات  الإذاعية، لكنها لم تشأ أن تزيد أكثر كي لا تكشف هويتها.

وقالت أيضا أنها تشتغل في عمل شريف، وأن ما قيل عن الموقع غير صحيح، وأنها تتحدث ليس فقط مع السعوديين، وإنما مع جنسايت عديدة ومختلفة.

من جهة أخرى، أكدت هاجر أن مضيفات سبق لهن الاشتراك في الموقع، تسببت في تشويه سمعة الموقع، لكن، تضيف هاجر، أنهن غادروا الموقع منذ مدة.

وقالت أيضا إنها صدمت بالاتهامات التي وجهت للموقع، وكانت هاجر ترد على المباشر على أسئلة العديد من متتبعيها على نفس الموقع.

معلومات عن الصورة : حقيقة الموقع العربي الذي يستدرج مغربيات للدعارة مقابل 5 ملايين
مشاركة