الرئيسية مجتمع ارتفاع قيمة يوسف النصيري التسويقية إلى مبلغ خيالي

ارتفاع قيمة يوسف النصيري التسويقية إلى مبلغ خيالي

كتبه كتب في 8 مارس 2023 - 23:28

ذكرت مصادر إعلامية، أن اللاعب الدولي المغربي، يوسف النصيري، جنى ثمار التألق اللافت الذي يبصم عليه رفقة ناديه اشبيلية الإسباني خلال الموسم الجاري، بعدما ارتفعت قيمته التسويقية لتصل حوالي 50 مليون يورو.

في ذات السياق، قالت صحيفة “أس” الإسبانية في تقرير لها حول النجم المغربي يوسف النصيري بعنوان: “50 هدفا 50 مليون يورو”، “إن اشبيلية سيطالب بمبلغ 50 مليون يورو لتسريح النجم المغربي في حال واصل تألقه وتسجيله للأهداف”.

وأبرزت الصحيفة، أن يوسف النصيري وصل إلى 50 هدفا في مسيرته الكروية في الدوري الإسباني، مشيرة إلى أنه تمكن من هز الشباك في 10 مناسبات لحد الآن في سنة 2023، منها 5 أهداف في “الليغا” و4 في كأس ملك إسبانيا وواحد في الدوري الأوروبي.

وأشار المصدر، إلى أن نادي إشبيلية كان سيبيع النجم يوسف النصيري لويستهام الانجليزي بأقل من نصف قيمته الحالية خلال الانتقالات الماضية، غير أن توهجه في النصف الثاني من الموسم رفع القيمة التسويقية للدولي المغربي.

جدير بالذكر أن اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري الذي انتقل إلى إشبيلية قادما من ليغانيس في 2020 مقابل 20 مليون يورو، كان على وشك الانتقال لويستهام الانجليزي ونيس الفرنسي، قبل أن يقرر البقاء مع النادي الأندلسي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *