الرئيسية ارشيف استئنافية أكادير تدين ناشر صور فتاة قاصر بخمس سنوات

استئنافية أكادير تدين ناشر صور فتاة قاصر بخمس سنوات

كتبه كتب في 22 سبتمبر 2018 - 15:44

أدانت محكمة الاستئناف بأكادير،  يوم  أول أمس الخميس 20 شتنبر 2018 ، الشاب العشريني بخمس سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته من طرف النيابة العامة من أجل افتضاض بكارة والاستغلال الجنسي والتشهير بتلميذة قاصر على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك.

المعني بالأمر،  استدرج التلميذة لأول مرة منذ أن كانت تدرس بالمستوى الأول إعدادي، وظل يمارس عليها الجنس بعد أن وعدها بالزواج،  وبعد أن تأكدت، من أنه يتلاعب بمشاعرها، وتفاقمت المشاكل بينهما، أرادت إنهاء العلاقة التي كانت تجمعهما، وهو الأمر الذي لم يتقبله الشاب وأصبح يهددها ويعترض سبيلها متوعدا إياها بأوخم العواقب..

و بعد رفضها مجددا تلبية نزواته الجنسية، قرر الانتقام منها بنشر ستة فيديوها ومشارتها مع أصدقائه عبر وسائل التواصل الاجتماعي الفضيحة على نطاق واسع.

دخلت الشرطة  القضائية على الخط بتعليمات من النيابة العامة  التي فتحت تحقيقا انتهى بالتعرف على هوية الفتاة واعتقال المتهم خلال السادس من يونيو الماضي فأحالته على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، والذي قرر متابعته في حالة اعتقال من أجل افتضاض بكارة والاستغلال الجنسي والتشهير بتلميذة قاصر، وبعد عرضه على المحكمة  أدانته ب 5 سنوات سجنا نافذا..

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *