Ad Space
الرئيسية عين على الخارج اتهامات للجيش المغربي بقصف شاحنة جزائرية …منتدى عسكري مغربي يدخل على الخط !

اتهامات للجيش المغربي بقصف شاحنة جزائرية …منتدى عسكري مغربي يدخل على الخط !

كتبه كتب في 29 يناير 2023 - 21:30

اتهمت مواقع إعلامية جزائرية وأخرى تابعة للبوليساريو، الجيش المغربي، بقصف شاحنة جزائرية، صباح أمس السبت، بواسطة طائرة مسيرة على محور طريق تندوف الزويرات.

وزعم موقع “مينا ديفينس” الجزائري المتخصص في شؤون الدفاع، أن القصف المزعوم أوقع قتيلين، فيما تحدث في وقت سابق عن وقوع جرحى فقط، وذلك بمنطقة توجد داخل إقليم الصحراء على الحدود الشمالية لموريتانيا.

وردا على هذه الأخبار، دخل المنتدى العسكري المغربي “فار ماروك”، المهتم بأخبار الجيش المغربي على الخط، عبر تدوينة جاء فيها إن “الصحراء المغربية، من گلميم الى الگويرة مرورا بطرفاية و العيون و السمارة و بوجدور و الداخلة و بير انزران و العرگوب و تيشلة و ام دريگة و تفاريتي و بيرلحلو و غيرها من أقاليم و مدن و مداشر الصحراء، جزء لا يتجزأ من المملكة، و اي تجاوز غير مرخص لحدودها سيقابل بالرد المناسب من رجال القوات المسلحة الملكية، تنفيذا لأوامر قائدهم الأعلى و رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحةالملكية و التي سبق و ان تم ابلاغ السيد الأمين العام للأمم المتحدة في اتصاله بجلالة الملك عقب عملية الگرگرات الميمونة.

وأضاف المنتدى غير الرسمي المتابع لأخبار الجيش المغربي “الاستهبال و عدم الاعتراف بأن المملكة هي الواقع و الباقي وهم … سيدفع أصحابه لمزيلة التاريخ..عاشت المملكة و عاشت القوات المسلحة الملكية و لاعزاء لأي معتد مدنيا كان أو مرتزق. الله، الوطن، الملك”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.