الرئيسية الرياضة بووانو: هناك محاولات لتلويث فرحة المغاربة و استهداف قيمهم المشتركة

بووانو: هناك محاولات لتلويث فرحة المغاربة و استهداف قيمهم المشتركة

كتبه كتب في 26 ديسمبر 2022 - 13:18

أدان عبد الله بووانو، رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، ما نشره موقع إلكتروني من اتهامات خطيرة، حول لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، زكرياء بوخلال.

وووصف بووانو في كلمة افتتح بها الاجتماع الأسبوعي للمجموعة، ما تعرض له اللاعب المتألق زكرياء بوخلال، محاولة للتشويش على الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني فس كأس العالم، وحملة تلويث للفرحة التي عمت المغرب بهذا الإنجاز، الذي تزامن مع تساقط أمطار الخير، والتي كانت سببا اخر للفرحة في البلاد.

وأكد بووانو أنه كما أن هناك أعداء للنجاح فهناك كذلك أعداء للفرح، مشيرا إلى أنه كلما فرح المغاربة بحدث مميز، الا ويخرج من يشوش عليهم، متسائلا “ما معنى أن يُستهدف اللاعب المتألق عز الدين اوناحي بالاشاعة، وما معنى أن يُستهدف المدرب الكفء وليد الرگراگي بنشر صور عادية لشقيقته، في هذا الوقت بالضبط؟”.

واعتبر بووانو أن هذا الاستهداف يتجاوز المنتخب الوطني، الى استهداف القيم المشتركة للمغاربة، والتي أبرزها لاعبو المنتخب وهم يحققون الإنجاز التاريخي بكأس العالم بقطر.

واستغرب رئيس المجموعة، هذا الاستهداف، في وقت كان من المفروض أن يتم تسلط الضوء على دروس المنتخب الوطني لكرة القدم، من طرف النخب الإعلامية والسياسية وتأخذ بها، وتنقل أسباب النجاح الذي حققه الى ميادين أخرى.

جميلة أكضيض

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *