الرئيسية سياسة جماعة أولادبرحيل تصادق على عدة مشاريع خلال دورة أوكتوبر

جماعة أولادبرحيل تصادق على عدة مشاريع خلال دورة أوكتوبر

كتبه كتب في 7 أكتوبر 2022 - 15:47

صادق المجلس الجماعي لاولادبرحيل بإقليم تارودانت خلال أشغال دورة أوكتوبر 2022 على عدة مشاريع تنموية مهمة ،ويتعلق الأمر بالدراسة و المصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية إحداث مجموعة الجماعات الترابية “المحافظة على البيئة” لقبول انضمام جماعة المهادي إلى المجموعة.

كما تمت الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية الشراكة لتأهيل البنيات الأساسية وتصريف مياه الأمطار والحماية من الفيضانات وتهيئة الأحياء ناقصة التجهيز بجماعة أولادبرحيل.

هذا ووافقت جماعة أولادبرحيل على مشروع اقتناء حافلتين للنقل المدرسي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وتحديد مساهمة الجماعة في المشروع، واختيار الجمعية الشريكة،أضافة إلى الموافقة على مشروع بناء ملعب معشوشب للقرب في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وتحديد مساهمة الجماعة في المشروع، واختيار الجمعية الشريكة.

ووافق المجلس الجماعي أيضا على مشروع بناء فضاء للألعاب في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، واختيار الجمعية الشريكة في المشروع.

كما تم تحويل اعتمادات مالية في ميزانية 2022،وتوزيع الدعم على الجمعيات، في حين صادقت الجماعة وافقت على اكتراء الجماعة لعقار تابع للاملاك المخزنية بأولاد برحيل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *