الرئيسية مجتمع إقليم سيدي قاسم يستيقظ على جرائم اغتصاب طفلات قاصرات!

إقليم سيدي قاسم يستيقظ على جرائم اغتصاب طفلات قاصرات!

كتبه كتب في 24 مايو 2022 - 23:06

وزان : مراسلة خاصة

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالرباط القنيطرة مطالبة بالدخول على خط الجريمة الشنعاء التي ذهب ضحيتها طفلات قاصرات بجماعة عين دفالي ، التابعة إداريا لإقليم سيدي قاسم .

المعطيات المتوفرة للجريدة من عين المكان ، تشير إلى نجاح عناصر الدرك الملكي بمركز الجماعة المذكورة من وضع يدها على مشتبه فيه متهم باستدراج مجموعة من الطفلات القاصرات اللواتي تتابعن دراستهن بالتعليم الإعدادي، لقاعة صغيرة بالمركز الصحي ! وأوضحت نفس المصادر بأن من تم اعتقاله ستيني العمر ، يشتغل بالأمن الخاص بالمركز الصحي . وكان واردا حسب هذه المصادر أن يرتفع عدد ضحاياه لولا سقوط طفلة قاصر مغمى عليها بالقاعة المشار إليها أعلاه ، بعد أن تعرضت لما تعرضت له من اعتداء جنسي !

المشتبه فيه تضيف نفس المصادر ، سيجد نفسه في ورطة كبيرة ، فما كان عليه إلا أن سارع بنقل الطفلة القاصر عند الطبيبة التي اكتشفت ما اكتشفته بعد الفحوصات الطبية التي اجرتها على الطفلة القاصر ! وأمام هول الصدمة ، اضطرت التلميذة اشعار اسرتها التي اهتزت الأرض تحت أقدام أفرادها ، الذين حولوا الأمر للدرك الملكي بعين المكان ،فما كان على عناصر الدرك إلا الاحتكام للقانون ، والدخول على الخط ، والنجاح في اعتقال لمن أشارت له الأصابع ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية .

الاخبار الواردة من عين المكان لا تدعو للاطمئنان، بحيث هناك من يتحدث عن تعرض مجموعة من الطفلات القاصرات للتحرش بكافة أشكاله ، وهو ما يستدعي تعميق البحث للكشف عن كل التفاصيل المحيطة بهذا الفعل الإجرامي .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *