Ad Space
الرئيسية ثقافة وفن شتم الجمهور بألفاظ “نابية” وسب الذات الإلهية.. السرحاني يعتذر ويبرر :

شتم الجمهور بألفاظ “نابية” وسب الذات الإلهية.. السرحاني يعتذر ويبرر :

كتبه كتب في 14 مايو 2022 - 12:49

عتذر المغني المغربي أيمن السرحاني من جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يشتم منتقديه بألفاظ نابية وسب للذات الإلهية. :

وقال السرحاني في بث مباشر عبر حسابه على “تيك توك”، إن ندم على الألفاظ التي قالها وهو في حالة غضب، مشيرا إلى أنها لا تعكس شخصيته الحقيقية.

وتوجه السرحاني باعتذاره للعائلات والأطفال الذين يتابعونه، لافتا إلى أنه لم يتمكن من السيطرة على نفسه بسبب الهجوم والسب الذي يتعرض له منذ مدة طويلة.

يشار إلى أن المغني المغربي ظهر في بث مباشرة قبل أيام وهو في حالة غير طبيعية حيث دخل في مشادات كلامية مع منتقديه تلفظ فيها بعبارات نابية وأخرى مسيئة للذات الإلهية. وتعرض السرحاني، عقب الفيديو لانتقادات واسعة من قبل النشطاء الإلكترونيين الذين استنكروا تصرفه “المشين” وطالبوه باحترام الجمهور والرد على الانتقادات بطريقة لائقة.

على الصعيد العملي، يشار إلى أن السرحاني أصدر أخر فيديو كليب له على شكل ديو مع المغني أحمد شوقي في ماي الماضي وهو من إخراج رضوان أكلاي. يذكر أن أيمن السرحاني اشتهر في مجال أغاني “الواي واي”، حيث كان يقوم بتصوير أغانيه على طريقة “السيلفي”، واستطاعت مجموعة منها أن تحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.