Ad Space
الرئيسية سياسة أولادبرحيل : المجلس الجماعي يصادق على نقط مهمة خلال دورة ماي 2022

أولادبرحيل : المجلس الجماعي يصادق على نقط مهمة خلال دورة ماي 2022

كتبه كتب في 6 مايو 2022 - 17:00

صادق المجلس الجماعي لأولادبرحيل خلال أشغال الدورة العادية لشهر ماي2022 اليوم الجمعة 06 ماي 2022 على عدة نقط برئاسة السيد “ابراهيم بنبيروك” النائب الأول للرئيس وبحضور باشا المدينة و اعضاء مجلس الجماعة ومدير المصالح الجماعية.

وخخصت النقطة الأولى للتصويت بإجماع الأعضاء الحاضرين على إحداث شركة التنمية المحلية “تارودانت تهيئة “Taroudant Aménagement”بين كل من مجلس جهة سوس ماسة، مجلس إقليم تارودانت، مجلس جماعة تارودانت، مجلس جماعة تالوين، ومجلس جماعة أولادبرحيل.
كما تمت الموافقة على النظام الأساسي لشركة التنمية المحلية “تارودانت تهيئة .”Taroudant Aménagement”

وشملت النقطة الثانية التصويت بإجماع الأعضاء الحاضرين على توزيع الدعم على الجمعيات برسم سنة 2022، وبعد دراسة طلبات الدعم المقدمة من طرف الجمعيات، تقرر تأجيل النظر في توزيع الدعم على الجمعيات الإجتماعية إلى أن يتم وضع معايير محددة للتوزيع بإستثناء الجمعيات الرياضية التي وافقت اللجنة على دعمها.

أما النقطة الثالثة تتعلق بالموافقة بإجماع الأعضاء الحاضرين على القيمة التجارية التي حددتها اللجنة الإدارية للخبرة لنزع ملكية العقار التابع للجماعة السلالية “المغافرة” المخصص لإنجاز الشطر الثاني من مشروع حماية جماعة أولادبرحيل من الفيضانات.

كما تمت المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين على إحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة أولادبرحيلا عبر النقطة الرابعة.

عزيز جوبي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.