الرئيسية مجتمع طاطا: تخلد الذكرى 14 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

طاطا: تخلد الذكرى 14 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

كتبه كتب في 29 أبريل 2022 - 23:33

احتفل أطر وموظفو السجن المحلي بطاطا ، اليوم الجمعة 29 أبريل 2022 ،بالذكرى 14 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج .


وشكل هذا الحف الذي حضره صلاح الدين أمال عامل إقليم طاطا و عبدالهادي تاضومانت رئيس المجلس الإقليمي وحسن التابي النائب البرلماني ورئيس المحكمة الإبتدائية بطاطا و وكيل الملك بنفس المحكمة و رئيس المجلس العلمي لطاطا وشخصيات أمنية والمنتخبين وممثلين عن السلطة المحلية وبعض رؤساء المصالح الخارجية وفعاليات جمعوية، فرصة لإبراز أهم محطات ومنجزات المندوبية العامة واستحضار التوجيهات الملكية السامية والعمل الحكومي، من أجل النهوض بقطاع إدارة السجون وإعادة الإدماج. وتأتي أهمية هذه المناسبة في التواصل مع الفاعلين المحليين على خلفية قناعة المندوبية العامة بدور المقاربة التشاركية مع مختلف الجهات والفعاليات لأجل النهوض بأوضاع المؤسسات السجنية بالمغرب في بعديها الأمني والادماجي . وشمل الحفل عرض شريط حول مركز تدريب الموظفين والأدوار الأمنية والتأهيلية لموظفي المؤسسة السجنية.

و تميز هذا الحفل بتكريم بعض موظفي هذه المؤسسة نظرا لما يتميزون به من حسن السلوك وللمجهودات التي يبذلونها في خدمة الادارة السجنية والسجناء، و في الختام رفعت أكف الضراعة لله العلي القدير بالدعاء لأمير المؤمنين، الملك محمد السادس بالنصر والتمكين، ولجميع أفراد الأسرة العلوية المجيدة بموفور الصحة والعافية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *