الرئيسية مجتمع إنزكان: الأمن الوطني يشيعون شهيد الواجب الوطني “عبد الحميد أفنيس”

إنزكان: الأمن الوطني يشيعون شهيد الواجب الوطني “عبد الحميد أفنيس”

كتبه كتب في 3 مارس 2022 - 11:11

شيعت أسرة الأمن الوطني بمدينة إنزكان مساء أمس الأربعاء 2 مارس الجاري بمقبرة الشهداء بحي الموظفين بمدينة إنزكان جثمان شهيد الواجب الوطني ضابط الأمن الممتاز “عبد الحميد أفنيس” الذي كان يشتغل قيد حياته رئيسا لفرقة المرور بالمنطقة الإقليمية للأمن بإنزكان، والذي وافته المنية نتيجة مضاعفات إصابته في حادثة سير أثناء قيامه بمهامه الوظيفية.

وقد حضر مراسيم الجنازة إلى جانب أسرة الفقيد، عدد من رجال الأمن يتقدمهم رئيس المنطقة الأمنية بإنزكان السيد محمد اليازيدي، بالإضافة إلى السلطات المحلية وعدد من المواطنين وبعض الفعاليات المحلية.



وأكد عدد من زملاء الراحل ان وفاته كانت بمثابة الصاعقة، بالنظر لما كان يعرف به من طيبوبة وتواضع وتفاني في العمل طيلة المدة التي قضاها بسلك الشرطة بإنزكان، مؤكدين أن وفاته خلفت حزنا وأسى عميقين في نفوس زملائه وأصدقائه وجميع العاملين بالمصالح الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية بمدينة إنزكان.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد نعت وفاة الفقيد عبد الحميد أفنيس وقرّرت منحه ترقية استثنائية إلى رتبة “قائد أمن”، مع التكفل بجميع مصاريف ونفقات الجنازة،

كما أسدى المدير العام للأمن الوطني التوجيهات الضرورية لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني وولاية أمن أكادير من أجل تقديم الدعم اللازم والعناية الضرورية لعائلة الفقيد.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *