Ad Space
الرئيسية ارشيف هكذا رد مدرب ساحل العاج على مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي

هكذا رد مدرب ساحل العاج على مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي

كتبه كتب في 20 يناير 2022 - 10:11

رد باتريس بوميل، مدرب ساحل العاج، على تصريحات المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، الذي وجه تحذيرا لكتيبة “الفيلة”، قبل المباراة الحاسمة بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيا، المقررة يوم الخميس المقبل.

وبعد الهزيمة المفاجئة لـ”الخضر” أمام غينيا الاستوائية بهدف وحيد، خرج بلماضي بعد اللقاء، وتحديدا بالمؤتمر الصحافي، قائلاً إن “تجاوز عقبة ساحل العاج ليست بالمهمة الصعبة، على الرغم من شخصية منتخبها القوية
وخلال مقابلة مع قناة “كانال بلاس” الفرنسية، مساء الإثنين، رد بوميل على نظيره الجزائري، قائلاً: “سنقاتل على المركز الأول. كل التوقعات كانت تشير قبل البطولة، إلى أن لقاء الجزائر وساحل العاج سيكون تحصيل حاصل كونهما الأقوى على الورق. لقد قلت منذ سبتمبر/أيلول الماضي، إن المسابقة ستكون ميدانا مفتوحا. سيراليون وغينيا الاستوائية يتمتعان بجودة عالية على أرض الملعب. ولا يزال كل شيء ممكنا”
وتابع: “بالطبع لم نستطع أن نتخيل أن الجزائر ستحصد نقطة وحيدة بعد الجولة الثانية، لكن هذا أيضا ما يزيد من جمال كأس أمم أفريقيا. كل المباريات صعبة في كل كؤوس المسابقة الأفريقية”.

وواصل حديثه قائلاً: “لقد أكد لي لاعبو ساحل العاج، أن كل المباريات القادمة يجب أن تُلعب كنهائيات. نحن منافسون على اللقب وسوف نخوض هذه المباراة (ضد الجزائر)، لمواصلة الأداء الجيد والحصول حتما على النقاط الثلاث”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.