Ad Space
الرئيسية سياسة حزب الإتحاد الإشتراكي بأولاديمة يدعو الشباب لتسجيل في اللوائح الإنتخابية ودعم المبادرات البناءة

حزب الإتحاد الإشتراكي بأولاديمة يدعو الشباب لتسجيل في اللوائح الإنتخابية ودعم المبادرات البناءة

كتبه كتب في 8 يونيو 2021 - 14:36

إن الأهمية التي تكتسيها الاستحقاقات الانتخابية المقبلة لا تكمن في كونها آلية أساسية لتجديد هياكل المجالس المنتخبة و الهيئات المهنية ،إنما تمثل أيضا دينامية فعلية لبلورة النموذج التنموي الجديد ورسم رؤيته واستراتيجيته على المستوى الترابي بشكل يجعل أجرأة توصياته ومعالمه تستجيب للتطلعات والطموحات المنشودة .لكل هذه الغايات تستدعي الظرفية تعبئة كافة المعنيين: أحزابا ، نقابات … للانخراط الفعلي بجدية و بروح يجسدان الوطنية الصادقة لإنجاح هذا الورش التنموي.
وبناء على ما سبق ، ووعيا منه باستثنائية المرحلة ،بادر فرع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأولاد تايمة الى التفاعل الايجابي مع كل المرامي التي تخدم الشأن العام الوطني والمحلي ، كما أن الفرع مستعد أيضا بعزيمة وإرادة قوية للإسهام الفعلي في هذا الطموح المستقبلي لبناء مغرب الغد الذي يسعى الى تحقيقه حزبنا من خلال كافة فروعه، ولن يتأتى ذلك إلا عبر المراهنة على نجاح الاستحقاقات المقبلة كشكل ديمقراطي يعكس انتظارات المواطنات و المواطنين . وفي هذا الاطار ينادي فرع الحزب بأولاد تايمة إلى :
1 ـ التأكد من عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية العامة ومناشدة الشباب البالغين من العمر18 سنة الى تقديم طلبات القيد لأقرب مكتب للسلطة الادارية المحلية .
2 ـ مواصلة نهج اليد الممدودة لكافة القوى الحية الغيورة على قضايا الشأن المحلي بأولاد تايمة.
3 ـ دعوة كافة المواطنات والمواطنين بأولاد تايمة الى التجاوب مع الطموحات الصاعدة والمبادرات البناءة ،إيمانا منا بأهمية إشراك كل المكونات في القرارات التي تهم تنمية مدينة اولاد تايمة للارتقاء بها نحو الافضل .
4 ـ مناشدة الشرفاء الأحرار والمناضلات والمناضلين الى الالتفاف حول حزبهم العتيد باعتباره إطارا منفتحا على كل المبادرات الصادقة ومتجاوبا مع انشغالات واهتمامات المواطنات والمواطنين.
5 ـ تقديم طلبات الراغبات والراغبين في الترشح للاستحقاقات الجماعية المقبلة برمز حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إلى اللجنة المحلية للانتخابات قصد دراستها وتزكيتها.
6 ـ المشاركة في اللقاء التواصلي المزمع عقده بالمركب الثقافي بأولاد تايمة يوم الأحد 20 يونيو 2021 ابتداء من الساعة الخامسة مساء ،في احترام تام للتدابير الإحترازية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.