الرئيسية أخبار الجمعيات بالفيديو: رابطة الخير تطلق حملة لانتشال المشردين من البرد بشوارع إنزكان

بالفيديو: رابطة الخير تطلق حملة لانتشال المشردين من البرد بشوارع إنزكان

كتبه كتب في 23 يناير 2021 - 18:57

تقوم جمعية رابطة الخير لرعاية الأشخاص في وضعية صعبة، بدورية خيرية لحماية المشردين بشوارع مدينة إنزكان من البرد القارس ، وذالك من خلال حملتها اليومية التي انطلقت يوم الثلاثاء  19 يناير 2021،  بتنسيق مع عمالة إنزكان آيت ملول والسلطات المحلية.

هذه الحملات التي  تقوم بها الجمعية تستهدف، أحياء تراست والجرف والرمل والمحطة الطرقية وجنباتها، التي تعرف تواجدا كبيرا لهذه الشريحة، مبرزا أهمية هذه العمليات الإنسانية وأهدافها النبيلة، مضيفا أن المستفيدين ستتوفر لهم أبسط ظروف العيش الكريم.

وقال نائب رئيس جمعية رابطة الخير، نبيل المعيفي، في تصريح لموقع سوس بلوس، أن الجمعية بمعية شركائها وفرت في مرحلة أولى 50 سريرا بالقاعة المتعددة الاستعمالات التابعة لجماعة إنزكان، لفائدة الأشخاص الذين يتخذون من الشارع ملجأ لهم، مؤكدا أن العدد السنوي للمستفيدين يصل إلى 154 شخصا.

وتسعى الجمعية من خلال هذه الدوريات اليلية إلى العمل على إنقاذ  المشردين بشوارع والتخفيف من معاناتهم، كما تقوم الجمعية خلال هذه الحملة على توزيع وجبة العشاء مع المشروبات الساخنة على الأشخاص المستفدين من الحملة بالإضافة إلى توفير لهم العلاجات الضرورية والأدوية ، كما الجمعية تعمل على الإنصات والاستماع إلى مشاكلهم التي كان وراء تواجدهم بالشارع مع تقديم الإرشادات ونصائح لهم من اجل توفير ابسط شروط العيش.

 هذا روبرتاج لجولة التي قام بها طاقم الموقع: 

 

 

روبورتاج من إعداد : يوسف  حمورو -طه طاهر 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *