الرئيسية مجتمع ثانوية الشابي التأهيلية تنظم حملة تحسيسية وقائية ضد فيروس كورونا

ثانوية الشابي التأهيلية تنظم حملة تحسيسية وقائية ضد فيروس كورونا

كتبه كتب في 15 ديسمبر 2020 - 19:18

وفي السياق ذاته يسعى المنظمون خلال هذا اللقاء تحقيق هدفين رئيسيين، حيث وظف الأستاذ المؤطر هذه المناسبة كذلك لتخليد ذكرى المسيرة الخضراء في ذاكرة التلميذات والتلاميذ، حيث خصص عدة فقرات تنشيطية تتخلل موضوع الأمسية، وتتمحور حول الاحتفال بهذا العيد الوطني الهام، وقد شملت تقديم ” قسم المسيرة ” ومقتطفات من خطاب الملك المغفور له الحسن الثاني، وعدة معلومات واحصائيات تهم حدث المسيرة الخضراء.
وللإشارة، فقد تم الاقتصار على حضور أعضاء الأندية فقط لهذا النشاط، وذلك تفعيلا للتدابير الاحترازية والتزاما بالتباعد الاجتماعي، مع توصية الأعضاء والعضوات بالقيام بدور التثقيف بالأقران من خلال تبليغ كل المعطيات المقدمة الى باقي التلميذات والتلاميذ والأسر في إطار التثقيف بالنظير.
وقد حضر هذه الأمسية التحسيسية ضد الوباء، كل من السادة رئيس الجماعة القروية وممثل السلطة المحلية خليفة قائد قيادة مشرع العين ، بالإضافة الى بعض الأساتذة .
وبالمناسبة ساهمت السلطة المحلية بمجموعة من الكمامات وقنينات صغيرة للتعقيم تم توزيعها من طرف الضيوف على كل أعضاء وعضوات الأندية . كما قيلت كلمات همت التركيز على الوقاية والاحتراز من الوباء.

 الجليل بتريش

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *