الرئيسية سوس بلوس TV شركات العقار تستغل اغاني شهيرة لغزو القنوات المغربية في رمضان

شركات العقار تستغل اغاني شهيرة لغزو القنوات المغربية في رمضان

كتبه كتب في 21 يونيو 2015 - 03:26

تكتسح الإعلانات العقارية القنوات المغربية في رمضان هذا العام، إذ استغلت شركات العقار عددا من الأغاني، التي حققت نسب مشاهدة عالية في موقع التواصل الاجتماعي، وتعاقدت مع أصحابها.
وعلى أساس نجاح هذه الأغاني قامت الشركات المتخصصة في السكن الاقتصادي بتحويل كلماتها الأصلية بأخرى تتناسب مع الإعلان الترويجي للشقق السكنية مع الاحتفاظ باللحن الأصلي لهذه الأغاني.
ومن بين المغنيين الذين تعاقدت معهم شركات العقار، زينة الداودية، التي تم تحويل أغنيتها المثيرة للجدل “اعطيني صاكي” إلى “اعطيني داري”، وتم تصويرها على شكل وصلة إشهارية.
كما تعاقدت الشركة نفسها مع أحمد شوقي الذي هو الآخر تم تحويل كلمات أغنيته التي أطلقها، أخيرا، عبر اليوتوب “كاينة ولا مكينش” إلى كلمات تناسب الإعلان الذي تقدمه الشركة.
واستغلت إحدى الشركات العقارية التي سبق أن تعاقدت في رمضان الماضي مع سعد المجرد والشاب خالد، وسميرة سعيد من أجل تقديم وصلات إشهارية بمضمون أغنياتهم، كـ”فرقة باربا بابا” التي اشتهرت بأغنية “حك ليا نيفي” والتي لاقت نجاحا واسعا، من أجل تقديمها في وصلة إشهارية.

ويتزامن عرض هذه الوصلات الإشهارية تزامنا مع فترة الإفطار، أي وقت الذروة في رمضان.
وتجدر الإشارة إلى أن سعر وصلة إشهارية مدتها 30 ثانية في وقت الإفطار يصل إلى 11 مليون سنتيم، حسب ما أعلنت القناة الثانية “دوزيم”، وينخفض سعر الوصلة الاشهارية بعد الإفطار إلى 10 ألف درهم.

مشاركة