الرئيسية مجتمع القوات المسلحة الملكية المغربية تنظم مباراة للانخراط في صفوفها

القوات المسلحة الملكية المغربية تنظم مباراة للانخراط في صفوفها

كتبه كتب في 24 نوفمبر 2020 - 17:41

تنظم القوات المسلحة المكلية مباراة لفائدة الشبان المغاربة ذكورا والمتوارحة أعمارهم ما بين 18 و22 سنة لغاية 31 دجنبر 2020، الراغبين الانخراط في صفوف القوات المسلحة الملكية (برتبة جندي من الدرجة الثانية).

ويشترط في الراغب للمشاركة في هذه المباراة الحصول على مستوى دراسي لا يقل عن الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي، وأن يتمتع بصحة جسمانية جيدة، وان يكون عازبا قبل وأثناء فترة التكوين وبدون سوابق عدلية وحاملا لبطاقة التعريف الوطنية، وأن يتم قبوله من طرف لجنة الانتقاء الاولي.

وبحسب بلاغ صادر عن مصلحة الصحافة التابع للقوات المسلحة الملكية فإنه يتعين على المرشحين المستوفين للشروط المذكورة تسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني www.recrutement.far.ma وذلك قبل 16 دجنبر 2020 كآخر أجل لقبول الترشيحات.

وحسب المصدر ذاته، فسيتم استدعاء المرشحين الذين تم اختيارهم لاجتياز المباراة في وقت لاحق عبر عناوينهم الإلكترونية، وذلك لاجتياز الاختبارات الطبية، البدنية والنفسية، بالإضافة لاختبار كتابي.

مشيرا إلى ضرورة اصطحاب المرشحين للوازم الرياضة. كما أوضح البلاغ أنه سيتم استدعاء المرشحين الذين سيجتازون بنجاح هذه الاختبارات لمتابعة التكوين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *