الرئيسية صوت و صورة بالفيديو: الفرنسية لورا بريول التي ” غرقت الشقف” لسعد لمجرد

بالفيديو: الفرنسية لورا بريول التي ” غرقت الشقف” لسعد لمجرد

كتبه كتب في 3 نوفمبر 2016 - 16:55

https://youtu.be/Ck2B7RF_gJ8

بعد أن أثارت الفتاة الفرنسية التي اتهمت سعد لمجرد باغتصابها فضول المغاربة، أعلنت مجموعة من المنابر الفرنسية عن هوية المشتكبة، المسماة باورا بريرل والتي تبلغ من العنر 20 سنة.

الصحف الفرنسية كانت سباقة في الكشف عن الفتاة الفرنسية نجمة تلفزيون للواقع التي كانت سببا وراء اعتقال سعد لمجرد والإطاحة به بعدما أصبح يحظى بسهرة عالمية.

‎وأشارت مجموعة من التقارير الإعلامية، التي تتبابع بدقة قضية لمجرد، إلى أن صديقة “لورا” كشفت حقائق جديدة، حيث قالت أنها كانت متواجدة مع لوارا في  احدى الحانات.

موقع “جريم سطار الفرنسي “، كشف  أن لورا بريول كانت ليلة العشاء رفقة الفنان على مائدة العشاء بفندق  انتركونتي نونطال ‎وسط باريس، ولم تكن منزعجة، قبل أن ترافقه إلى فندق ماريوت حيث كان يقيم والذي تحول لمسرح الجريمة.

‎
المصدر نفسه أوضح أن “لورا بريول ” من نجمات برامج الواقع الفرنسية، قد هربت حوالي الساعة 11 من غرفة سعد وهي في حالة هسترية وشبه عارية، حيث ساعدتها عاملة نظافة بالفندق، بإدخالها إلى إحدى الغرف في انتظار وصول رجال الشرطة.

‎
وأضاف الموقع الفرنسي، أن ‎سعد لمجرد قد يكون تعرض لكمين وتم فبركة وقائع الحادثة احتجاجا على عدم أدائه مقابل قضائها الليلة معه

مشاركة