الرئيسية مجتمع كلب “مدام الكتاني” الذي أطاح برأس بنهيمة – فيديو

كلب “مدام الكتاني” الذي أطاح برأس بنهيمة – فيديو

كتبه كتب في 6 فبراير 2016 - 21:04

بعد ان قضى 10 سنوات على رأس لارام، نزل ادريس بنهيمة، اليوم من طائرة الشركة الملكية للطيران حيث أعفي من قبل الملك محمد السادس ليحل مكانه المدير العام السابق للمكتب الوطني للسياحة حميد عدو.

والسبب كما يروج في كواليس القرار، هو “كلب مادام الكتاني”، زوجة الرئيس المدير العام للتجاري وافابنك، والتي حملت كلبها معها إلى الطائرة بطريقة مخالفو لقوانين الطيران التي تجبر الركاب على الاحتفاظ بحيواناتهم في المكان المخصص لها.

ووفق القوانين الجاري بها العمل، فإنه يحق لكل راكب أن يحمل معه كلبه، شريكة أن لا يتجاوز وزنه 5 كيلوغرامات، وأن يحتفظ به في قفص خاص، ولا يسمح له بالمرة التحرك بين الركاب، وهو ما لم تلتزم به “مادام الكتاني”.
الفضيحة التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صور “كلب مادام الكتاني”، وهو يتنقل بين الركاب على متن الدرجة الأولى في طائرة لارام جعلت السلطات تعجل برحيل الرئيس المدير العام، باعتباره مسوولا عن هذا الخطأ الجسيم الذي ارتكبته إدارة الشركة.

مصدر مطلع قال ان “كلب مدام الكتاني كان السبب الأول لرحيل بنهيمة من إدارة لارام، خاصة وأنه لم يفتح تحقيقا ولا اتخذ اجراءات صارمة لعقاب المسؤولين عن هذا الخطأ الجسيم، حيث تستثنى الأسماء الكبرى من تطبيق إجراءات سلامة الطيران المعمول بها في كل دول العالم نتيجة استغلال السلطة والمكانة والجاه”.

مشاركة