الرئيسية الرياضة حجي : خبر شجاري مع الزاكي لا أساس له من الصحة

حجي : خبر شجاري مع الزاكي لا أساس له من الصحة

كتبه كتب في 14 أكتوبر 2015 - 20:43

كذب مصطفى حجي، الدولي السابق ومساعد مدرب المنتخب الوطني، الأخبار التي تروج حول نشوب شجار بينه وبين المدرب بادو الزاكي، على هامش مباراة غينيا الودية الأخيرة بملعب أدرار بأكادير.

واستغرب إبن إفران الاطلس الصغير مصطفى حجي، الترويج لمثل هذه الأخبار، التي قال إنه لا أساس لها من الصحة، وأضاف” للأسف هناك من يروج مثل هذه الإشاعات والمغالطات، ليس من شيمي الشجار مع الناس، وحتى إن لم أكن راضيا فسأحمل حقيبتي وأرحل”.

وتابع” علاقتي بالزاكي جيدة وأظن أنه “بسالة وحرام ندابز معاه” أنا هنا من أجل بلدي، وأعي جيدا أن ما يفوق 35 مليون مغربي ينتظرون منا الشيء الكثير، الزاكي هو قائد المجموعة، وأنا رهن إشارته لتقديم المساعدة والمشورة متى طلب مني ذلك”.

وشدد حجي على كونه ليس هو من يتخذ القرارات، ولم يسبق له أن تشاجر في حياته، وأنه هنا في المنتخب لدعمه ومساعدته وليس لخلق المشاكل، وزاد قائلا” ما كسبته من الكرة هو حب المغاربة، وهو شيء لا يقدر بثمن، وعلاقتي بهم كعلاقتي بعائلتي لأننا نتبادل الحب والاحترام، وأنا فخور بكوني مغربي”.

وختم قائلا: “لو كان بإمكاني العودة إلى اللعب لما تأخرت عن ذلك، فحب ومصلحة المغرب أمران لا نقاش فيهما، لقد فاتحني الحداوي في إمكانية التحاقي بالمنتخب ورحبت بالفكرة، وها أنا هنا من أجل تقديم الإضافة، وأتمنى أن يتوقف بعض الناس عن ترويج شائعات لا أساس لها من الصحة”.

مشاركة