الرئيسية مجتمع عملية توزيع المساعدات تستهدف 60 أسرة بمدينة الدشيرة و النواحي.

عملية توزيع المساعدات تستهدف 60 أسرة بمدينة الدشيرة و النواحي.

كتبه كتب في 24 ديسمبر 2014 - 19:12

تجسيدا لقيم التضامن و التكافل الإجتماعي، أشرف المكتب التنفيذي لجمعة النخيل الأطلسية يوم الجمعة الأخير، على عملية توزيع مجموعة من المساعدات على أزيد من 60 أسرة التي تضررت جراء التساقطات المطرية الأخيرة التي عرفتها منطقة سوس خلال بداية شهر دجنبر الحالي.

و بلغت كمية المساعدات التي تم توزيعها حسب الجمعية، أزيد من 80 غطاء، و عدد من الأفرشة و الأواني المنزلية و عدد من المواد الغذائية إلى جانب الملابس المختلفة الخاصة بالأطفال.

و في تصريح لرئيس الجمعية، أكد أن هذه المبادرة الإجتماعية و التضامنية تندرج في إطار المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية تنفيذا لدورها التضامني، مضيفا أن الجمعية عبأت جميع الوسائل المادية و اللوجستيكية و البشرية لتنظيم هذه المبادرة التي من شأنها العمل على تخفيف معاناة ذوي الدخل المحدود.

الجدير بالذكر، أن جمعية النخيل الأطلسية للعمل الثقافي و الإجتماعي و الرياضي، تأسست في فبراير 2012  بالدشيرة الجهادية و تهدف أساسا إلى تدعيم التضامن و التكافل بين ساكنة الحي، إنجاز برامج عمل تتعلق بالتكوين والتنشيط الثقافي والتربوي والاجتماعي، الاهتمام بالحكامة والتنمية المحلية، عبر :متابعة شؤون الحكامة والديمقراطية المحلية وبرامج التنمية في المدينة، إلى جانب  تحقيق التواصل والشراكة والتعاون،عبر نسج علاقات تواصلية مع كل فعاليات المدينة.

مشاركة