الرئيسية عدالة إعتقال خطيب جمعة ومقدم برامج دينية على القناة السادسة بتهمة “الخيانة الزوجية”

إعتقال خطيب جمعة ومقدم برامج دينية على القناة السادسة بتهمة “الخيانة الزوجية”

كتبه كتب في 17 أبريل 2013 - 20:02

علم أن مصالح شرطة بحي السلام بمدينة سلا اعتقلت، مساء أمس الثلاثاء (16 أبريل 2013)، خطيب جمعة ومعد ومقدم برامج دينية على القناة السادسة وإذاعة محمد السادس للقرآن الكريم، موجهة له تهمة الخيانة الزوجية، بعد توصل محكمة سلا بشكاية من زوجة الإعلامي المشار إليه تقول فيها إنه نصب عليها واحتال عليها من أجل توقيع وثيقة توافق بموجبها على أن يتزوج بامرأة ثانية.

كما قالت الزوجة في شكايتها إن خطيب الجمعة المذكور والذي يبلغ من العمر حوالي 42 أربعين سنة وينحذر من مدينة انزكان، هددها بالتطليق عندما اكتشفت أنه دلس عليها وجعلها توقع إذنا بالزواج مستغلا أميتها وجهلها بالقراءة والكتابة.

وطالبت الشكاية بمتابعة الإعلامي المذكور بتهمة النصب والاحتيال والخيانة الزوجية، موردة أنه اكترى شقة بقرية أولاد موسى ظل يعاشر فيه خليلته لمدة طويلة بشهادة الجيران.

وقال الخطيب  انه اخبر الشرطة إن الزوجة التي اكترى لها الشقة هي زوجته، مدليا بعقد زواج يثبت ذلك، إلا أن العقد يتضمن معلومات غير دقيقة بخصوص ما إذا كان مطلقا أو أعزبا أو أرملا.

وأضاف في أنه أدلى بعقد زواج غير “مزور” للمصالح الأمنية التي استقدمته إلى مخفر الشرطة لدائرة حي السلام بمدينة سلا، قبل أن تستمع إليه في محاضر قانونية وتخلي سبيله بأوامر من النيابة العامة.

 

سوس بلوس , كود
مشاركة