الرئيسية الرياضة دوري عيد الأضحى بـ “تنزرت” يجمع أواصر المداشر

دوري عيد الأضحى بـ “تنزرت” يجمع أواصر المداشر

كتبه كتب في 18 مايو 2024 - 12:50

شهد ملعب عين أوكيدا بجماعة تنزرت، في إقليم تارودانت، انطلاق فعاليات دوري عين أوكيدا لكرة القدم، بمبادرة من جمعية أوكيدا للثقافة والرياضة والفن والمصالح الاجتماعية، وبشراكة مع الاتحاد الرياضي.

ويأتي تنظيم هذا الدوري في إطار سعي الجمعية لتعزيز الممارسة الرياضية بين الشباب، واكتشاف المواهب الكروية في المنطقة، وخلق فضاء للتواصل والتفاعل بين شباب تنزرت.

وشهد حفل افتتاح الدوري حضوراً مميزاً من ممثلي السلطات المحلية، وشخصيات رياضية وثقافية، وفعاليات جماعة تنزرت، بالإضافة إلى حشد كبير من الجماهير من محبي وعشاق كرة القدم.

وتميز حفل الافتتاح بعروض فلكلورية مميزة، وعزف النشيد الوطني، وكلمة ترحيبية من رئيس جمعية أوكيدا، أكد فيها على أهمية الرياضة في تنمية قدرات الشباب وصقل مهاراتهم، ودورها في تعزيز قيم التعاون والروح الرياضية.

وتميزت المباريات الافتتاحية للدوري بحماس كبير من طرف الفرق المشاركة، وقدم اللاعبون أداءً مميزاً نال استحسان الجمهور الحاضر.

ويُعدّ دوري عين أوكيدا لكرة القدم حدثاً رياضياً وثقافياً هاماً يُساهم في تنشيط الحركة الرياضية في جماعة تنزرت، واكتشاف المواهب الكروية في المنطقة، وتعزيز قيم التعاون والروح الرياضية بين الشباب.

من المتوقع أن يشهد الدوري منافسة قوية بين الفرق المشاركة، وأن يفرز مواهب كروية مميزة تُساهم في إثراء الرياضة المغربية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.