الرئيسية الرياضة البطولة الاحترافية (الدورة 9): تعادل النادي المكناسي و حسنية أكادير

البطولة الاحترافية (الدورة 9): تعادل النادي المكناسي و حسنية أكادير

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2012 - 13:53

تعادل فريق النادي المكناسي مع ضيفه حسنية أكادير بدون أهداف في المباراة٬ التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد ٬ بالملعب الشرفي بمكناس٬ برسم الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

ورفع فريق حسنية أكادير عقب هذه النتيجة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس ٬ بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر الوداد البيضاوي الذي تفوق في وقت سابق اليوم على ضيفه رجاء بني ملال بهدف دون رد ٬ كان من ورائه اللاعب مراد لمسن.

ورفع فريق “القلعة الحمراء”٬ الذي حقق فوزه السادس في الموسم مقابل ثلاث هزائم٬ رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام فريق الجيش الملكي٬ الذي له مباراتان ناقصتان٬ والمغرب الفاسي٬ المتعادل بفاس أول أمس الجمعة في افتتاح الدورة٬ مع ضيفه النادي القنيطري 0-0.

أما فريق النادي المكناسي فأصبح رصيده تسع نقاط في المركز العاشر رفقة فريقي شباب الريف الحسيمي واتحاد الفتح الرياضي٬ اللذين سيلتقيان غدا الإثنين بملعب ميمون العرصي بالحسيمة (الثانية والنصف بعد الظهر).

وكانت الدورة التاسعة٬ التي تعرف تأجيل مباراة القمة بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي بسبب التزام الأخير بإياب مسابقة كأس الاتحاد العربي التي تأهل إلى دورها الثاني على الرغم من خسارته 2-0 اليوم الأحد أمام النادي البنزرتي (فاز الرجاء ذهابا 4-0)٬ قد انطلقت أول أمس الجمعة بلقاء جمع بالمركب الرياضي بفاس بين المغرب الفاسي والنادي القنيطري وانتهى بالتعادل السلبي.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج الدورة التاسعة:

— الجمعة:
المغرب الفاسي ………. النادي القنيطري ………… 0-0.

— السبت:
أولمبيك خريبكة ………. الوداد الفاسي …………… 0-0.

— الأحد:
النهضة البركانية ……… الدفاع الحسني الجديدي … 0-1.
المغرب التطواني …….. أولمبيك آسفي ………….. 4-0.
الوداد البيضاوي ……… رجاء بني ملال ………… 1-0.
النادي المكناسي ………… حسنية أكادير…………. 0-0.

— الاثنين:
— بملعب ميمون العرصي بالحسيمة (الثانية والنصف بعد الظهر):
شباب الريف الحسيمة ….. اتحاد الفتح الرياضي.

الجيش الملكي ………….. الرجاء البيضاوي (أجلت).

 و م ع / سوس بلوس 

مشاركة