الرئيسية عدالة ’’الشيطان’’ و’’التريكو’’ وأخرون في قبضة الأمن

’’الشيطان’’ و’’التريكو’’ وأخرون في قبضة الأمن

كتبه كتب في 2 ديسمبر 2016 - 12:55

داهمت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية وعناصر دائرة الشرطة القطانين التابعة لمنطقة فاس المدينة، مدعمة بفرق الأبحاث والتدخلات، وكر الملقب “القجر” الذي رغم تقدمه في السن، لا زال يتاجر في الخمور.

وحسب مصادرمحلية فإن المتهم من ذوي السوابق القضائية في مجال حيازة وترويج المشروبات الكحولية المهربة، حيث أسفرت المداهمة عن حجز 25 قنينة سعة لتر من نوع النبيذ الأحمر، بعدما تم إلقاء القبض على الفاعل.

وموازاة مع التدخلات الأمنية نفسها، داهمت عناصر الشرطة التابعة لمنطقة بندباب عين قادوس مدعمة بعناصر فرق الأبحاث والتدخلات، وعناصر فريق الدراجين، من مداهمة وكر الملقب “ولد العطار” بظهر الخميس، و إلقاء القبض عليه، حيث تم حجز 39 لتر من المشروبات الكحولية المهربة معبئة بداخل قنينات بلاستيكية لتمويه مصالح الأمن.

وفي السياق نفسه، أوقفت عناصر الشرطة التابعة لمنطقة فاس المدينة وبنسودة في إطار عمليات متتالية ومتفرقة، بعد تتبع وترصد، من إيقاف مجموعة من مروجي المخدرات من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال، من بينهم، “المكودي”، “التريكو”، “الشيطان” و”ولد التسولية”، هذين الأخيرين مبحوث عنهما وطنيا من أجل تعدد قضايا تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات، حيث تم حجز كمية من مخدر الشيرا وأخرى لمسحوق طابا، ملففة ومعدة للبيع، بالإضافة إلى مبالغ مالية محصل عليهما من ترويج هذه المواد المحظورة.

مشاركة