الرئيسية تمازيغت الممثلة فاطمة الزهراء أزواغ تكشف عن مشاركتها بمسلسل “أمان إروفان”

الممثلة فاطمة الزهراء أزواغ تكشف عن مشاركتها بمسلسل “أمان إروفان”

كتبه كتب في 16 يونيو 2016 - 17:54

 شاركت الممثلة المغربية فاطمة الزهراء أزواغ بدور حنان بالمسلسل الرمضاني “أمان إروفان” لمخرجه سعيد السليماني الذي يعرض بالقناة الثامنة طيلة شهر رمضان بوقت الفطور.

  وفي حديث مع فاطمة الزهراء أزواغ حول صفات شخصية “حنان”، أخبرتنا بكون الدور الذي تجسده هو دور جديد يحاكي شخصية حنان وهي إنسانة بسيطة، لها مبادئ تتمسك بها في حياتها الخاصة والمهنية، وفي عملها بالمقهى تواجه مشاكل وصعوبات تتعلق بالثقة والمعاناة النفسية بين الإفصاح عن الحقيقة أو الصمت والمغادرة بهدوء، وهي إنسانة تحب مساعدة الآخرين، وفي نفس الوقت، فهي تتمتع بروح مرحة، ولكن إكراهات الحياة غالبا ما تدفعها للصمت والحزن والتفكير بعمق قبل اتخاذ القرار.

  ويعتبر مسلسل “أمان إروفان” أول مسلسل رمضاني بالمسيرة الفنية للممثلة فاطمة الزهراء أزواغ، وقد صرحت لنا فاطمة الزهراء أزواغ: “شدني السيناريو منذ قراءته لأول مرة، وأعجبت كثيرا بكثرة الأحداث بكل حلقة وبحبكته وبعنصر المفاجأة الذي يحمله في أغلب مشاهده، وأعجبني دور حنان المقترح علي لكونه مكنني من التعرف على خبايا وأسرار عدة مهن، قد تبدو بسيطة وسهلة، ولكن في العمق هي مهن متعبة، وتحتاج للكثير من الصبر وطاقة التحمل”.

  وفي الختام، شكرت الممثلة فاطمة الزهراء أزواغ متتبعي الدراما المغربية على متابعتهم لمسلسل “أمان إروفان” ولكل الأفلام المغربية، وتعدهم في القادم من الأيام بأعمال أخرى.

مشاركة