الرئيسية مجتمع  والدة الشرطي: أنا ساخطة عليه بنيت الدار وطردني  وضربني

 والدة الشرطي: أنا ساخطة عليه بنيت الدار وطردني  وضربني

كتبه كتب في 22 مايو 2016 - 22:23

بحرقة حكت « مي حادة »محنتها، وللذين لا يعرفون قصة « مي حادة، فهي السيدة المسنة التي قامت القوات ببني ملال بإفراغها من منزلها لصالح ابنها.

وحكت حادة بودراع أو « مي حادة » كما يدعوها صغار حي « الطحيش »، ببني ملال، تفاصيل « الأربعاء الاسود »، حين قدمت القوات العمومية ب »دعوة » من ابنها الشرطي، لتنفيذ حكم الإفراغ من المنزل الذي ساهمت إلى جانب باقي أبناءها في بناءه، حيث اشتغلت في « غزل الصوف » و التجارة، وساهمت بقوة يدها في جلب و « تصفية » الرمال وأعمال النجارة والتزيين

حكت « أمي حادة » لموقع فبراير. كون كيف ضربها ابنها وهي تؤكد له أنها « ساخطة » عليه، وغير راضية عن ابن طردها من بيتها الذي ساهمت في بنائه.

وأجمع جيران « مي حادة » وابنها « عجيب حامد »، الذين حاورهم  » فبراير »، على استغرابهم لهذا التحول الذي طرأ وسط العائلة، خصوصا أنهم كانوا قدوة في معنى « الدفئ العائلي » و التربية الحسنة، داعين « ع.ع » إلى البر بوالدته المسنة و العودة إلى جادة الصواب و »بالوالدين إحسانا »، كما تقول الآية الكريمة.
من جهته، دعا عجيب حامد، شقيقه « ع.ع » إلى الصلح والعودة إلى سابق عهد الأسرة، حيث كان الود والاحترام و التفاهم سمة الأسرة، داعيا شقيقه إلى استحضار « العواشر » وتضحيات أمه حتى صار ما هو عليه اليوم

مشاركة