Ad Space
الرئيسية عدالة 30 دجنبر أولى جلسات محاكمة ولد الحوات في قضية هتك عرض قاصر

30 دجنبر أولى جلسات محاكمة ولد الحوات في قضية هتك عرض قاصر

كتبه كتب في 16 ديسمبر 2014 - 17:59

حددت محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، يوم 30 دجنبر الحالي، لعقد آولى جلسات محاكمة الفنان الشعبي سعيد ولد الحوات المتهم بهتك عرض قاصر بدون عنف نتج عنه افتضاض البكارة.

وقالت مصادر قريبة من الملف، إن الجلسة الأولى ستؤجل، لأنها ستكون فقط من اجل الاطلاع على الملف، مرجحة أن الملف لن يستلزم وقتا طويلا أمام المحكمة.

وكان قاضي التحقيق قد استمع الى الفنان الشعبي والفتاة القاصر في جلسة مواجهة ، حيث أكدت الفتاة التهم التي  وجهتها  لولد الحوات المتمثلة في التغرير بها وممارسة الجنس عليها، ما نتج عنه افتضاض بكارتها،  وهي التهم التي نفاها ولد الحوات، حيث أكد أنه يعرف الفتاة كزبونة، كانت تحضر هي وأسرتها بصفة دائمة إلى جميع حفلاته، وتحجز الطاولة الأمامية، كما أكد المغني الشعبي أن الفتاة ووالدتها كانتا تبتزانه، وتطلبان منه شراء شقة لهما بمبلغ 30 مليون سنتيم، أو أنهما ستقدمان شكاية ضده.

كما استمع قاضي التحقيق  للشهود، ويتعلق الأمر بحارسين “فيدورات”، يشتغلان بأحد الملاهي الليلية التي كان يغني فيها ولد الحوات، حيث أفادا أمام قاضي التحقيق أن الضحية كانت من زبائن الملهى، الذي يشتغل فيه الفنان “ولد الحوات، كما أشار الحارسان إلى أن الفتاة كانت تظهر أكبر من سنها، ولا يبدو عليها أنها قاصر، لكونها كانت تضع المكياج، وترتدي ملابس “مثيرة”. وبعد عرض صورها، تعرف الشاهدان عليها من خلال تلك الصور.

إضافة إلى ذلك، تم الاستماع إلى حارس ليلي بالحي الذي تقطنه الضحية، الذي صرّح أنه لم يسبق له أن شاهد الفنان الشعبي في الحي، ولم يكن يتردد على الفتاة في منزلها.

أمال أبو العلاء

 

مشاركة